عروض بنده الأسبوعية Panda من مجله بنده وموقع بندة Panda online

عروض بنده الأسبوعية Panda من مجله بنده وموقع بندة Panda online

بخصم يصل إلى 50٪ ضمن أقوى عروض بنده الأسبوعية Panda من مجله بنده وموقع بندة Panda online على أسعار السلع الغذائية وغيرهم من أجهزة كهربائية وإلكترونية، وغيرهم من سلع بكافة الأقسام حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الأسبوعية لفترة محدودة

تنزيلات اليوم

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة على أسعار كلا من: ماكسي رول مناديل بندة، وأيضاً صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، وكذلك محلى ستيفيا Stivia، وأيضاً الدقيق الفاخر بوزن 1 كجم، والزبدة الغير مملخة من لورباك، وأيضاً الأرز المصري من جرين فارمز.

تنزيلات خاصة من بنده هايبر ماركت

تنزيلات اليوم

توجد أيضاً بفروع بندة السعودية اليوم العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: مناديل الوجه من بندة عبوة إعادة التعبئة، وجبنة فريكو، والحليب المجفف من فرشكو، والبطاطس ابمحلية، وشبيهة الجبنة من المراعي للدهن، وكذلك زيت دوار الشمس من صن فلو.

عروض خاصة من بندة لفترة محدودة

تخفيضات اليوم

عروض أخرى تقدمها محلات بندة السعودية على أسعار: شواية المهنا، وأدوات الشوي بمقبض خشبي من قمرة، وأيضاً مروحة الشواء اليدوية من قمرا، وعرض غيره على سعر جهاز الشواء من المهنا، وجهاز الشواء الصغير، وتخفيض غيره على سعر شبك الشوي للسمك من قمرا، والشواية الفورية من قمرا، وأيضاً الشواية الصغيرة القابلة للطي، وعرض غيره على سعر شواية الشرقية.

تخفيضات مميزة من بندة هايبر ماركت

بنده السعودية

عروض أخرى تقدمها لكم محلات بندة اليوم على أسعار كلا من: شابورة قراميش الأصلية، وأيضاً خبز توست الشوفان والعسل من لوزين، وشرائح خبز البذور الفاخرة من يومي، وتخفيضات خاصة على أسعار سويس رول حشوة السفن دايز، وخبز البرجر الأبيض بالسمسم من يومي، وكذلك خبز البطاطا من يومي، وخبز التوست الأبيض والأسمر من يومي، وتنزيل غيره على سعر شرائح الخبز من جونيورز يومي، وأيضاً لفائف التورتيلا البني من يومي، وأيضاً خبز البرجر بالسمسم والسادة من لوزين، وكرواسون الجبنة من لوزين، وعرض حصري على سعر خبز النخالة من لوزين، وعروض أخرى على أسعار باقي المخبوزات.

عروض خاصة من بندة اليوم 17 ديسمبر

عروض هايبر بنده
عروض هايبر بنده

تنزيلات حصرية تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة السعودية على أسعار كلا من: الجبنة الإسطنبولي والدوبل كريم والدمياطي من جرين لاند، كما بالماركت تخفيض على سعر الجبنة القريش من صوفيا، والجبنة العكاوي التشيكي، والجبن الأبيض ملح خفيف من الطيب، وكذلك شبيهة قشطة الطيب الطازجة، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *