عروض العثيم لفترة محدودة حتى 19 ديسمبر Al othaim Ksa offers

عروض العثيم لفترة محدودة حتى 19 ديسمبر Al othaim Ksa offers

بخصم 35٪ بجميع الفروع نقدم لكم من خلال موقع ثقفني أحدث عروض العثيم لفترة محدودة حتى 19 ديسمبر Al othaim Ksa offers على أسعار كافة السلع الغذائية من أسماك، ولحوم، ودواجن، ومخبوزات، ومجمدات، وأطعمة محفوظة، وحلويات، وغيره، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم لفترة محدودة بجميع الفروع

تنزيلات خاصة

تخفيضات خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: الزنجبيل المطحون، والسميد الخشن، وحب الجريش، والحمص المجروش، وكذلك عدس زود الأحمر، بالإضافة إلى عروضهم المميزة على أسعار بهارات زود السبع المشكلة، وكزبرة زود المطحونة Zood، وغيرهم من تنزيلات على أسعار اللوبيا الحب، والقهوة البرية السعودية، وأيضاً الليمون الأسود المجفف، وتنزيل غيره على سعر هيل زينا الذهبي ببرطمان، كما يتوفر تخفيض غيره على سعر زعتر اكسترا والقهوة البرازيلية، وغيرهم.

عروض مميزة من العثيم لفترة محدودة

خصومات اليوم

تتميز محلات لولو بتقديم مجموعة متميزة من التخفيضات الحصرية على أسعار كلا من: الخبز الأبيض الشرائح من زود، وكذلك خبز التورتيلا الأبيض من زود، وعروض خاصة على أسعار فطيرة الشاي 5*1، وكعك أصابع السمسم الميني من زود Zood، وتخفيضات أخرى على أسعار تورتة الشكولاتة والكراميل الوسط، وأيضاً حلا جوز الهند والكرز من زود Zood، وزةد دونات الكريم والشكولاتة، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من العثيم السعودية

عروض العثيم
عروض حصرية

تخفيضات خاصة تقدمها اليوم مجموعة محلات العثيم على أسعار كلا من: صلصة الطماطم من هالي Hally، ونقانق دجاج هالي، وغيرهم من تخفيضات على أسعار حليب هالي المكثف المحلى، وفشار سفوري بالحبنة، وكذلك ويفر سفوري بكريمة البندق، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار معمول التمر من هالي، وتخفيض خاص بالماركت على سعر شبيهة الجبنة الكريمية من هالي Hally، وتنزيل مميز على سعر حليب هالي البودرة، وتونة هالي الخفيفة للساندوتشات، كما لديهم تنزيل على سعر ذرة تيستي الحلوة، وتونة جنتل الخفيفة في زيت دوار الشمس، وغيرهم من عروض أخرى.

تنزيلات أخرى من العثيم السعودية

تنزيلات أخرى تقدمها لكم مجموعة محلات العثيم اليوم على أسعار جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الحديثة المختلفة.

عروض العثيم لفترة محدودة جداً

عروض خاصة

خصومات أخرى تقدمها محلات العثيم اليوم على أسعار كلا من: دجاج اليوم المتبل الحار للكبسة، وتنزيل غيره على سعر دجاج الفروج الذهبي، واللحم البقري المفروم قليل الدسم، وأيضاً أوصال اللحم البقري البرازيلي المبرد، وكذلك قطع البقر البرازيلي المبرد، ولحم العجل البلدي بدون عظم، وغيرهم.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات العثيم هايبر ماركت، وتشمل: خصم على سعر قطع دجاج التنمية الطازج، وأيضاً لحم الغنم الروماني بالعظم، وكذلك لحم التيس بالعظم، وتنزيلات أخرى على أسعار باقي اللحوم المحلية بمختلف أنواعها، وتنزيلات على جميع منتجات الدجاج من ساديا Sadia وسيارا Siara.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *