اكتتاب أم بي سي قيمة الطرح النهائي لسهم أم بي سي وموعد تسجيل الاكتتاب

اكتتاب أم بي سي قيمة الطرح النهائي لسهم أم بي سي وموعد تسجيل الاكتتاب

اكتتاب أم بي سي بعد أن تم التصريح عنه وفتح الاكتتاب في أسهم أم بي سي السعودية تم جذب . استثمارات فاقت التوقعات للمملكة العربية السعودية حيث بلغت الاستثمارات التي تم . جذبها في السعودية بقيمة 54.5 مليار ريال سعودي كما تحدثت الصحف العالمية عن اكتتاب mbc السعودية . بقولها بأن الاكتتاب حقق النطاق الأعلى والذي أنعكس بسبب كمية الطلب علي أسهم أم بي سي . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة للاكتتاب .

اكتتاب أم بي سي في المملكة العربية السعودية

منذ أن تم الإعلان عن اكتتاب أم بي سي السعودية تم جذب استثمارات عديدة داخل السعودية حيث بلغت الاستثمارات . من قطاع المؤسسات فقط قيمة 14 مليار دولار أمريكي كما تم تقديم الطلبات علي الاستثمارات . والتي وصلت قيمتها 54.5 مليار ريال سعودي وذلك المبلغ أشير له بنسبة التغطية وصل إلي 66 مرة . في القيمة الخاصة بطرح أسهم أم بي سي وذلك ما تم الفصح عنه من hsmc العربية بالتصريحات . علي موقع الأسهم السعودية الرسمي موقع تداول وهي المدير لكافة الاكتتابات التي تتم داخل السعودية .

اكتتاب أم بي سي السعودية

تم تحديد الموعد الخاص بالاكتتاب في الأسهم وهو يوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري كما . سيتم خلال الاكتتاب تخصيص 3.325 مليون سهم عادي وذلك للأفراد العاديين . كذلك بجانب الطرح النهائي لسهم أم بي سي سيخصص له قيمة 10% من أجمالي الأسهم المطروحة . للاكتتاب في أسهم MBC وسيتم الإعلان عن التفاصيل النهائية في وقت لاحق بشأن الاكتتاب للأفراد والمؤسسات .

اكتتاب أم بي سي
أكتتاب mbc السعودية

الطرح النهائي لسهم أم بي سي

سيستمر الاكتتاب في الطرح النهائي للأسهم حتي يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري ويتم التداول علي . الأسهم الموضحة في الفقرة السابقة بقيمة التخصيص المحدد من MBC كما . تحدد سعر السهم الواحد للاكتتاب بقيمة 25 ريال سعودي وذلك أيضاً فيما يخص الطرح النهائي . لسعر السهم في الاكتتاب الذي سيتم البدء فيه في التاريخ المشار له في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة .

اكتتاب أم بي سي والطرح النهائي لسعر السهم الواحد المحدد له قيمة 25 ريال سعودي يتم البدء في الاكتتاب علي الأسهم في يوم 14 من ديسمبر الجاري والذي يستمر حتي موعد 18 من نفس الشهر وذلك ما تم توضيحه في السطور السابقة من مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *