موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي كأس العالم للأندية 2023، ينتظر العديد من جماهير كرة القدم حول العالم إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستنطلق مساء يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتستمر حتى يوم الثاني والعشرين من الشهر ذاته، وذلك بمشاركة سبعة أندية من مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى نادي الاتحاد السعودي كمستضيف للبطولة.

مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي

وستنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمباراة الافتتاحية بمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء الثاني عشر من ديسمبر الجاري، وذلك على ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، حيث ستقام المباراة وسط جماهيرية كبيرة من قبل الحاضرين، وتحت أعين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكبار المسؤولين في الفيفا.

ويأمل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزلاندا من أجل التأهل إلى ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، حيث يسعى الفريق السعودي المدجج بالنجوم التتويج بلقب هذه البطولة في ثاني مشاركة له بها، حيث سبق وأن شارك الاتحاد في البطولة عام 2005، حيث وصل وقتها الفريق إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الأهلي المصري، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام فريق ساوباولو البرازيلي، وحقق المركز الرابع وقتها في هذه البطولة.

على الجانب الآخر فإن فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي يسعى لتحقيق الفوز على فريق الاتحاد من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولة العالمية للأندية، الفريق بطل نيوزلاندا الضيف شبه الدائم على البطولة العالمية للأندية يطمح في تحقيق إنجاز كبير لهذه البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزلاندي فريق النادي الأهلي المصري يوم الجمعة القادم في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ومن ثم سيلعب الفريق الفائز مع فريق فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزلاندي

وقد تقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين كل من الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي مساء يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلاندي عبر شاشة قناة SSC 1HD على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق: فارس عوض، كما سيتم التعليق على أحداث هذه المباراة على القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق محمد حسين أضرضور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *