تمويل شخصي سريع بقيمة 500 ألف ريال من بنك ساب بدون كفيل لجميع المواطنين

تمويل شخصي سريع بقيمة 500 ألف ريال من بنك ساب بدون كفيل لجميع المواطنين

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من البنوك التي تقدم الكثير من التمويلات للموطنين لتمويل المشروعات وغيرها من التمويلات، ومن بين هذه البنوك بنك ساب والذي يقدم عدة تمويلات تناسب احتياجات الأشخاص المختلفة، ونظرا لحاجة بعض الأشخاص الشديدة للتمويل فقد قدم البنك تمويل بدون كفيل أو ضامن وذلك تسهيلا على الأشخاص الذين يرغبون في التمويل لأغراض شخصية، ولذلك قد وضح بنك ساب السعودي مجموعة من الشروط للحصول على ذلك التمويل، وسوف نوضح لكم كل هذه التفاصيل في هذا المقال.

شروط بنك ساب السعودي للحصول على التمويل

لقد وضع بنك ساب السعودي مجموعة من الشروط التي يتم القبول على أساسها، حيث تعد هذه الشروط هي الأثاث، ولذلك سوف نوضح لكم الشروط المطلوبة في النقاط التالية.

  1. أن تكون جنسية الشخص المتقدم للحصول على التمويل سعودي الجنسية في الأصل، كما أنه لأبد أن يكون مقيم داخل الأراضي السعودية.
  2. لا يقل عمر الشخص المتقدم عن سن 21 سنة، بينما يكون عمر الشخص المتقدم للحصول على التمويل عند نهاية السداد لا يزيد عن 60 سنة.
  3. إذا كان الشخص المتقدم لديه وظيفة، فلابد من تقديم مستند رسمي يثبت عمله، سواء كان في القطاع الحكومي أو الخاص، وراتبه.
  4. يمكن الحصول على ذلك التمويل بدون ضامن أو كفيل، ولكن هناك مجموعة من الضمانات الأخرى التي يتم تقديمها للبنك لضمان سداد التمويل.

طريقة التقديم على تمويل بنك ساب السعودي

إذا كنت ترغب في التقديم للحصول على تمويل من تمويلات بنك ساب السعودي، فلابد من اتباع الخطوات التالية للحصول على تمويل، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات في النقاط التالية.

  • أولا يقوم الشخص المتقدم بتسجيل الدخول بحسابة الشخصي بإدخال الاسم ورقم المرور على الموقع الرسمي لبنك ساب.
  • ثم يقوم بالدخول على الصفحة الرئيسية ومنها الدخول على بوابة تمويلات بنك ساب السعودي.
  • يختار الشخص بعد ذلك نوع التمويل الذي يرغب في الحصول عليه إذا كان تمويل بدون كفيل، أو تمويل بدون وظيفة، ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة بعد ذلك.
  • وبعد إتمام إدخال كافة البيانات، يقوم الشخص بالضغط على أيقونة التقديم، ثم انتظار الصفحة حتى تنتهي من التحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *