خطوات التسجيل في مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة للمحتاجين 1445

خطوات التسجيل في مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة للمحتاجين 1445

يعد مركز الملك سلمان من أشهر المراكز التي تقدم الدعم والمساعدة داخل المملكة العربية السعودية للأشخاص المحتاجين والفقراء، حيث أنها تقدم أنواع مختلفة من الدعم بما يناسب احتياجات الأشخاص، وكذلك تتيح مؤسسة الملك سلمان فرصة جيدة للأشخاص الذين يرغبون في القيام بأعمال التطوع لمساعدة المحتاجين، ولذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن طرق التسجيل للقيام بأعمال التطوع من خلال مؤسسة الملك سلمان ابن عبد العزيز لعام 1445، وسوف نوضح لكم طرق التسجيل وكيفية التواصل مع المؤسسة في هذا المقال، فتابعوا معنا.

التسجيل في مركز سلمان للإغاثة للمحتاجين

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد على الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالعمل التطوعي من خلال مؤسسة الملك سلمان اتباعها للتقديم بالعمل، فأليكم هذه الخطوات موضحة في النقاط التالية.

  1. أولا يقوم الشخص بالدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة الملك سلمان ابن عبد العزيز، وذلك عن طريق تسجيل الدخول بحساب شخصي له بالاسم ورقم المرور.
  2. يقوم الشخص بالدخول على الصفحة الرسمية للمؤسسة حيث يقوم الشخص بالضغط على بوابة العمل التطوعي للمؤسسة، ويقوم بإدخال بياناته المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية وغيرها من البيانات.
  3. وبعد إدخال كافة البيانات المطلوبة، يقوم بالضغط على أيقونة التقديم، وسوف تصل رسالة على هاتفه تؤكد له عملية التقديم على العمل التطوعي، ويمكنه بعد ذلك متابعة موقع المركز للقبول في العمل.

أرقام التواصل مع مؤسسة الملك سلمان لطلب المساعدة

لقد وضع مركز الملك سلمان بن عبد العزيز أرقام مختلفة للتواصل من خلاله لطلب المساعدة أو تقديم الشكاوى، كما إنه يمكن أيضا طلب المساعدة من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، وسوف نوضح لكم أرقام وطرق التواصل في النقاط التالية.

  • يمكنك طلب المساعدة أو تقديم أي شكوى إلى مركز سلمان ابن عبد العزيز، من خلال الاتصال بهذا الرقم مباشرة  920008554966.
  • أما إذا كنت ترغب في التواصل مع مركز الملك سلمان من خلال تطبيق الواتساب، أو إرسال أي شكاوى، فإنه يمكن التواصل عبر الرقم التالي 1122789539966
  • ومن طرق التواصل أيضا مع مركز الملك سلمان هو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمؤسسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *