تمويل كاش يبدأ من 2000 ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويل كاش يبدأ من 2000 ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويل كاش يبدأ من 2000 ريال سعودي واحد من أهم العروض التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في سرعة الحصول على سيولة تمويلية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية أيضاً، هذا المنتج التمويلي متاح من خلال شروط سهلة وميسرة تناسب جميع العملاء الراغبين في التقدم بالطلب.

تمويل كاش يبدأ من 2000 ريال سعودي

تمويل كاش يبدأ من 2000 ريال سعودي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة هذا المنتج التمويلي بشروط سهلة وميسرة بالإضافة إلى ما توفره الشركة من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تتيح الفرصة للشخص المتقدم بالطلب لتقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية، كما عملت شركة إمكان للتمويل علي توفير العديد من المزايا الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب.

مزايا التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان للتمويل

  • التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل للإستفادة من التمويل الشخصي الميسر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة إمكان لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط تصل مدتها حتي 24 شهر.
  • المبالغ التمويلية الكاش التى توفرها شركة إمكان للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي يمكن أن تصل قيمتها حتي 25 ألف ريال سعودي.

كيف تقدم علي تمويلك من شركة إمكان؟

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي الميسر المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان، حيث يقوم الشخص المتقدم بالطلب بإدخال البيانات المطلوبة على التطبيق وتحديد مبلغ التمويل الذى يحتاج إليه والمدة التي يستطيع من خلالها سداد مبلغ التمويل ورفع الأوراق والمستندات المطلوبة ويقوم العميل العميل بتحديد طريقة السداد ويتم التوقيع على العقد بصورة إلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *