قرار تعليق الدراسة جدة ومناطق أخري واستمرار الدراسة والدوام بمنصة مدرستي

قرار تعليق الدراسة جدة الذي صدر منذ قليل من وزارة التعليم السعودية بشأن تعليق الدراسة في . جدة وبعض المناطق الأخري داخل المملكة العربية السعودية وتم نشر الخبر في العديد من الصحف . كما تم إعلان أسباب تعليق الدراسة جدة اليوم بجانب منطقة رابغ ومنطقة خليص كذلك بجانب أن . إدارة تعليم محافظة جدة أصدرت تصريح تعليق الدراسة اليوم في جدة وذلك حفاظاً علي الطلاب في المناطق المعلنة . كما نوهت علي أن الدوام الرسمي سيستمر عبر منصة مدرستي وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

قرار تعليق الدراسة جدة

جاءت التصريحات بشأن تعليق الدراسة في جدة اليوم ورابغ وخليص وبعض المناطق الأخري بعد أن . جاءت التعليمات من هيئة الأرصاد الجوية بأن الطقس اليوم سيكون غير مستقر كما أن أسباب تعليق الدراسة جدة . التي ترتب عليها تعليق الدراسة اليوم بالسعودية وفقاً لتقارير هيئة الأرصاد بأن الطقس سيكون في . تلك المناطق يعود بالضرر علي الطلاب لذلك تقرر تعليق الدراسة في جدة لكي ما يتم الحفاظ . علي الطلاب إلي حين إصدار إشعار آخر بعودة الدراسة الحضورية مرة أخري بالمدارس .

تعليق الدراسة اليوم في جدة

كما بجانب قرار تعليق الدراسة جدة صدر أيضاً تنويه من وزارة التعليم السعودية بأن تكملة الدوام . تكون عبر منصة مدرستي وتستمر عن بعد إلي أن يتم صدور قرار من هيئة الأرصاد الجوية . بأن حالة الجو قد استقرت كذلك بجانب الالتزام بشأن تصريح تعليق الدراسة جدة والدخول علي منصة مدرستي لكافة . منسوبي المدارس ومنسوبات المدارس وكافة مكاتب التعليم علي مستوي المملكة العربية السعودية .

قرار تعليق الدراسة جدة
تعليق الدراسة اليوم في جدة

أسباب تعليق الدراسة جدة

كما تم ذكره في فقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة بأن قرار تعليق الدراسة جدة جاء بقرار . من هيئة الأرصاد الجوية كما نبه أيضاً مركز الأرصاد بأن حالة الجو ستشهد عدم استقرار في بعض المناطق . الأخري داخل السعودية لذلك يجب علي جميع الطلاب والطالبات الالتزام بذلك القرار لحين . صدور قرار آخر من وزارة التعليم السعودية بالتنسيق مع هيئة الأرصاد السعودية .

قرار تعليق الدراسة جدة جاءت التصريحات الخاصة به منذ قليل من هيئة الأرصاد الجوية السعودية بالتنبيه علي كافة المدارس بتوخي الحذر وعدم ذهاب الطلاب والطالبات للمدارس اليوم لحين أن يستقر الجو وانتظار تصريحات أخري تفيد بأن حالة الجو قد استقرت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!