عاجل تعليق الدراسة في الرياض حضورياً وتحويل الدراسة عن بعد للمدارس والجامعات

عاجل تعليق الدراسة في الرياض حضورياً وتحويل الدراسة عن بعد للمدارس والجامعات

عاجل تعليق الدراسة في الرياض اليوم علي جميع مدارس الرياض مع العديد من الجامعات داخل السعودية . وتحويل الدراسة لمدارس الرياض علي منصة مدرستي كما جاء خبر تعليق الدراسة الصادر من . المؤسسات التعليمية وتحويل الدراسة عن بعد للمدارس ومكاتب التعليم جميعاً داخل المنطقة . كذلك بجانب أن خبر تعليق الدراسة في الرياض جاء بسبب أن هناك العديد من التقارير . الصادرة من المرصد الوطني للأرصاد الجوية . بأن هناك حالة سيئة من الطقس داخل السعودي ولذلك وجب علي مؤسسات التعليم الرضوخ لقرار تعليق الدراسة حرصاً منها علي سلامة الطلاب . وعبر السطور التالية من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنعرض تفاصيل تعليق الدراسة .

عاجل تعليق الدراسة في الرياض

جاء تصريح تعليق الدراسة في الرياض علي مستوي العديد من المدارس داخل الرياض بجانب الجامعات . وذلك لأن حالة الطقس غير مستقرة وفقاً لما صدر من المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية . كما أن تعليق الدراسة أشارت له الإدارات التعليمية المختلفة ونوهت علي أن الدراسة الحضورية متوقفة إلي أن يتم إعلان . إلغاء تعليق الدراسة كما أن العملية الدراسية ستستمر ولكن عبر المنصات الرسمية الخاصة بالمدارس من ضمنها . منصة مدرستي ويسرى قرار تعليق الدراسة في الرياض علي كافة الطلاب ومنسوبي التعليم والمنسوبات أيضاً . بجانب كافة مكاتب التعليم داخل الرياض وعبر السطور التالية من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التصريحات الصادرة بشأن تعليق الدراسة .

تصريحات قرار عاجل تعليق الدراسة في الرياض

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة في الرياض بقرار صادر تم تعميمه علي كافة المؤسسات التعليمية . ويسري القرار بدء من اليوم الثلاثاء علي كافة مكاتب التعليم أيضاً وجاء التصريح بشأن تعليق الدراسة . بكلمات قد تقرر تعليق الدراسة في الرياض وتحويل كافة ما يخص الفصل الدراسي الحالي علي منصة مدرستي ويكون متابعة التعليم عبر المنصات التعليمية . كما نوهت وزارة التربية والتعليم السعودية بأن المنصات التي يتم من خلالها . متابعة التعليم عن بعد بعد قرار تعليق الدراسة في الرياض هي منصات مدرستي ، منصة نور ، فارس ، أعمالي . كذلك بجانب منصة البريد الوزاري ومنصات القطاع الأهلي والأجنبي المتعددة . كما نوهت وزارة التعليم السعودية بأن يلتزم الجميع بقرار تعليق الدراسة في الرياض لحين أشعار آخر .

عاجل تعليق الدراسة في الرياض
تعليق الدراسة في الرياض

وزارة التعليم تعلن تعليق الدراسة في الرياض

جاء تصريح عاجل تعليق الدراسة في الرياض اليوم عبر المتحدث الرسمي للتعليم السيد الليث محمد بن ختيم . وقال أن تعليق الدراسة في الرياض والصادر من وزارة التربية والتعليم السعودية . بينت به قرار تعليق الدراسة خضوعاً لما صدر من هيئة المركز الوطني للأرصاد الجوية . لأن هناك قرارات صادرة بتجنب حالة الطقس في السعودية وذلك لأن هناك عواصف رعدية وأجواء رعدية ممطرة علي أنحاء متعددة في السعودية . كذلك بجانب أن صدر تنبيه بتوخي الحذر الشديد والذي وصلت درجات التحذير له في عدة مناطق إلي اللون الأحمر . ولذلك وجب صدور قرار تعليق الدراسة في الرياض .

عاجل تعليق الدراسة في الرياض صدر اليوم من وزارة التربية والتعليم رضوخاً للقرارات الصادرة من . هيئة المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية بسبب سوء الأحوال الطقسية داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *