عاجل تعليق الدراسة بالسعودية في جميع المدارس السعودية لأشعار آخر

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية في جميع المدارس السعودية لأشعار آخر

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية في كافة المدارس والمؤسسات التعليمية علي مستوي السعودي وذلك بتصريح صادر . من وزارة التعليم السعودية كما وضح التصريح سيتم تعليق الدراسة في الفصل الدراسي الثاني . إلي أن يتم إصدار تصريح آخر يقرر العودة للدراسة مرة أخري كما تم توضيح حقيقة تعليق الدراسة بالسعودية . والذي يرجع لأسباب رأت فيها وزارة التعليم السعودية ضرورة تعليق الدارسة لأشعار آخر . كذلك بجانب أن تعليق الدراسة الفصل الدراسي الثاني بدء تنفيذ القرار منذ يوم الاثنين الماضي . وعبر السطور التالية من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل بشكل كامل .

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية
قرار وزارة التعليم السعودية تعليق الدراسة

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية

جاء قرار تعليق الدراسة الفصل الدراسي الأول وتم الإعلان عنه عبر الوسائل الإعلامية المختلفة داخل السعودية . كما أن قرار وزارة التعليم السعودية بشأن ذلك القرار يسري علي كافة المدارس بكافة محافظات السعودية . كذلك بجانب كافة المؤسسات التعليمية بالكامل ويرجع قرار تعليق الدراسة الفصل الدراسي الأول أيضاً . مؤسسات التعليم الأهلي وكافة المؤسسات العامة للتدريب التقني وأيضاً مؤسسات التعليم المهني والحكومي ، المؤسسات الأهلية الأخري . كما أن  حقيقة تعليق الدراسة بالسعودية المتداولة علي مواقع البحث المختلفة . تم توضيحها من وزارة التعليم السعودية بتوجيه من وزير التعليم بأن يكون هناك تفعيل للمدارس الافتراضية . كما بجانبها أيضاً منصات التعليم عن بعد في الفترة الخاصة بتعليق الدراسة بالسعودية . لكي ما يكون هناك ضمان لاستمرار العملية التعليمية بكفاءة وبفاعلية مصحوبة بنفس جودة التعليم المتعارف عليها .

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية

جاء قرار عاجل تعليق الدراسة بالسعودية بسبب أن هناك بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا . والتي تم اكتشافها في بعض مدارس المملكة العربية السعودية كما أن الحالات التي تم اكتشافها بعدد . أربع حالات وبعد أن تم اكتشاف تلك الحالات المصابة زاد العدد إلي 11 حالة مصابة بفيروس كورونا . كما دعا ذلك وزارة التعليم بأن يتم صدور قرار عاجل تعليق الدراسة بالسعودية . علي كافة المؤسسات والمدارس التعليمية لحين ما يتم فحص الأمر والتأكد . من خلو المدارس من فيروس كورونا ويتم صدور قرار آخر بعودة الدراسة علي كافة المدارس والمؤسسات .

الطلاب يؤدون الاختبارات المؤجلة الفصل الدراسي الأول

قبل أن يتم صدور قرار عاجل تعليق الدراسة بالسعودية من وزارة التعليم السعودية قام الطلاب علي كافة . مدارس المملكة العربية السعودية بتأدية اختيارات الفصل الدراسي الأول المؤجلة كما أعلن عن أن نتائج الفصل الدراسي الأول . ستكون غداً يوم 8 من ديسمبر الجاري . كما أن نتائج الطلاب نظام نور يتم التعرف علي كافة التفاصيل من خلال منصة نور الرسمية . كذلك بجانب منصة مدرستي أو الدخول علي موقع وزارة التعليم السعودية الرسمي . للاستعلام عن نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة بجانب إمكانية استعلام كافة الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية بالكامل .

 

قبل صدور قرار تعليق الدراسة كان قد تم بدء الفصل الدراسي الثاني

جاء علي منصة تويتر يوم 4 من شهر ديسمبر الجاري بان الدراسة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني . كانت قد بدأت بانتظام في كافة مدارس المملكة العربية السعودية قبل أن يتم اكتشاف حالات الإصابة . مما تسبب في صدور قرار تعليق الدراسة بعد بدأها بأيام قليلة بالمدارس والمؤسسات التعليمية .

عاجل تعليق الدراسة بالسعودية الفصل الدراسي الأول بسبب اكتشاف بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا . داخل المدارس والتي كانت أربعة حالات وزادت إلي أن تصل إلي 11 حالة وبسبب ذلك . تقرر تعليق الدراسة بكافة المؤسسات التعليمية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *