عروض السيارات في السعودية بالتقسيط من العيسائي بخصومات اليوبيل الذهبي

عروض السيارات في السعودية بالتقسيط من العيسائي بخصومات اليوبيل الذهبي

عروض السيارات في السعودية بالتقسيط إبتداءًا من 777 ريال من العيسائي يقدمها لكم بمناسبة إحتفاله باليوبيل الذهبي مع خصومات وإمتيازات متعددة تتيح لكم الشراء بأفضل اسعار السيارات في السعودية، ومن ضمن الموديلات المتاحة داخل العرض متوفر سيارات ميتسوبيشي موتورز أحدث موديل بخصم كبير يستمر حتى نهاية العام 2023، حيث يقدم لكم العيسائي بالتعاون مع بنك الراجحي تخفيضات شهر ديسمبر مع فرصة ذهبية للحصول على سيارة مميزة، وبجانب السعر المميز هناك أيضًا هدايا بالمجان يتم الإستفادة بها من خلال خدمات ما بعد البيع التي تشمل الصيانة والمساعدة على الطريق.

عروض السيارات في السعودية بالتقسيط من العيسائي بخصومات اليوبيل الذهبي

تقدم عروض السيارات في السعودية سيارات بالتقسيط موديل ميتسوبيشي اتراج، وسبيس ستار، ومونتيرو سبورت بسعر مميز، مع ضمان لمدة 5 سنوات 160 ألف كيلو متر، بجانب صيانة دورية لمدة 3 سنوات أو مسافة 50 ألف كيلو متر، هذا بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق أيضًا لمدة 5 سنوات.

اسعار السيارات
اسعار السيارات

عروض السيارات من العيسائي

متوفر لدى العيسائي سيارات حديثة من الموديل ميتسوبيشي سبيس ستار 2023 جي ال اكس اتش ال بتكلفة 777 ريالين سعودي شهريًا فقط، وهي من السيارات الهاتشباك المميزة، ويوجد بها محرك 1.2 لتر 3 سليندر، وتسير من خلال الدفع الأمامي.

  • مدة السداد 60 شهر.
  • معدل إستهلاك السيارة للوقود هو 21.3 كم/لتر.
  • تسير بقوة حتى 78 حصان ديناميكي.
عروض العيسائي للسيارات
عروض العيسائي للسيارات

تقسيط سيارات ميتسوبيشي

متاح سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 GLX LL بالتقسيط من العيسائي بدون دفعة أولى، والسيارة بها محرك بقوة 78 حصان، وتسير بالبنزين بمعدل إستهلاك 21.3 كم/لتر.

  • محرك السيارة 3 سيلندر سعته 21.3 كم/لتر.
  • مبلغ القسط الشهري 777 ريال سعودي.
  • السيارة سيدان.
  • نوع الجر دفع أمامي العجلات.
تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

سيارات بالتقسيط في السعودية

يمكنكم الآن شراء السيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2023 GLS HL Diesel من العيسائي بالتقسيط لمدة 60 شهر، وتمتلك السيارة مواصفات قوية، فهي سيارة عائلية تسير بالدفع الرباعي، ويوجد بها موتور بقوة 181 حصان.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط
  • سعة الموتور 2.4 لتر، وهو يتألف من عدد 4 إسطوانات.
  • مبلغ القسط الشهري المطلوب هو 2,030 ريال سعودي.
  • معدل إستهلاك الموتور للبنزين هو 12.9 كم/لتر.

وفي الختام نرجوا منكم الإسراع في الإستفادة من العروض المقدمة لكم قبل إنتهائها، فتلك الأسعار التي تناولناها معكم عي فقط لفترة محدودة، ومن الوارد حدوث تغيير بها فور إنتهاء الكمية المتاحة، وسوف نوافيكم بكل التغييرات التي تطرح على أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية، كما سوف نقدم لكم التخفيضات الجديدة بإستمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *