عروض بنده لفترة محدودة حتى 5 ديسمبر Panda من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده لفترة محدودة حتى 5 ديسمبر Panda من مجله بنده الأسبوعية

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده لفترة محدودة حتى 5 ديسمبر Panda من مجله بنده الأسبوعية Panda Ksa offers على أسعار السلع المختلفة بكافة الأقسام، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده اليوم ولفترة محدودة جداً

تخفيضات اليوم

تنزيلات خاصة تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة السعودية Panda Ksa، وتشمل: سائل استحمام إس تي ايفيش، وكذلك الصابون السائل للإستحمام من فيتا ريتش جونيونز، وأيضاً غسول الجسم من بيرس، وصابون اليدين من سافانا، وأيضاً سائل الإستحمام من معطر اليدين من سنوفا، وتنزيلات على أسعار الصابون السائل لليدين من روزيت، وأيضاً عروض على باقي المنظفات المحلية بأنواعها.

تنزيلات وخصومات حصرية من بندة

عروض بنده
تخفيضات بندة

تنزيلات حصرية تقدمها لكم محلات بندة بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: منتجات بيلا، ومنتجات الشعر من جلامور، وكيليز، وإنترفيوم، وويت برش، وكذلك مرطب الشفاه من فازلين، وتنزيلات خاصة على أسعار العطر البخاخ من فابيولا، ومرطب الشفاه من بيزلين، وكذلك مرطب الشفاه من لابيلو، وتنزيل غيره على سعر عطر البخاخ الرجالي من سيلفر سيكريت، وعطر البخاخ من إيماجينشن كوبون، وعطر بخاخ باردلي، وأيضاً عطر بخاخ سابيل، وعطر بخاخ أديداس، وأيضاً العطر النسائي بالمسك من جوفان.

تنزيلات حصرية من بندة في السعودية

عروض خاصة

تنزيلات حصرية تقدمها لكم اليوم محلات بندة بالسعودية، وتشمل: منتجات الشعر من براشوت، وكريستال سيرم الشعر من إنيرجي، وكذلك التونك المقوي للشعر من فازلين، وشامبو ألترا دو Deux، ولديهم خصم على سعر زيت الشعر بخلاصة جوز الهند والصبار من خيربال اسينسيس، وبلسم تجديد الشعر من كريم سيلك،وغيرهم.

عروض حصرية من بندة لفترة محدودة

عروض خاصة تقدمها لكم محلات بندة السعودية Panda Ksa على أسعار كلا من: الطحين الفاخر الكويتي، وأكياس شاي الكابوس، وأيضاً المربى بدون سكر من سان دالفور، وأرز كارنل الأبيض من جرين فارمز بالحجم العائلي 10 كجم، وأيضاً الفوط الصحية بالأجنحة من برايفت ماكسي العادية، وورق ابتنشيف من فاين Fine، وكذلك معجون الأسنان بالمسواك من الودنت، وحفائض الأطفال من هجيز العناية الأكثر الصندوق الجامبو، وغيرهم من منتجات محلية مختلفة.

عروض بندة اليوم 5 ديسمبر لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

تنزيلات حصرية تقدمها لكم محلات بندة اليوم على أسعار كلا من: ملوخية مونتانا المجمدة، وكذلك بامية مونتانا فاين المجمدة، وتخفيض غيره على سعر فراولة داري أو جوافة داري Dari المجمدة، وتخفيضات أخرى على أسعار زيتون كوبوليفيا الأسود، كما لديهم تنزيل على سعر بطاطس داري Dari المقلية الرفيعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *