موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان الإيراني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان الإيراني والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان الإيراني، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة مساء يوم الاثنين القادم، والتي ستجمع بين كل من الاتحاد وسباهان اصفهان الإيراني في إطار منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان الإيراني

الاتحاد ضمن تأهله رسمياً إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الماضية في دوري أبطال آسيا على حساب فريق أجمك إف سي الأوزبكي، ليكون بذلك الاتحاد قد وصل رصيده من النقاط إلى اثتني عشرة نقطة، وضعته على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث تمكن الفريق خلال مشواره بالبطولة من الفوز في أربع مباريات واحدة منهم بعد أن حكم له الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالفوز على سباهان الإيراني بعد عدم إقامة المباراة، وتلقى خسارة وحيدة فقط كانت على يد فريق القوة الجوية العراقي.

ويأمل جماهير فريق الاتحاد أن يصل فريقهم كأول عن هذه المجموعة خلال مشوارهم بالبطولة الآسيوية، والذي سيتحقق فقط في حال فوز الفريق أو تعادله في مباراة الاثنين القادم أمام فريق سباهان اصفهان الإيراني.

على الجانب الآخر فإن فريق سباهان الإيراني يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل احتلال صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة، حيث لدى الفريق الإيراني الفرصة للتأهل كأول عن هذه المجموعة خاصة وأن رصيده قد يصل إلى النقطة الثالثة عشر، والتي ستضعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، مما قد يسهل من مهمة الفريق الإيراني في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان الإيراني

وقد تقرر أن تقام قمة مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستجمع بين كل من الاتحاد ضد سباهان اصفهان الإيراني مساء يوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان اصفهان

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان مساء الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، كما ستكون المباراة منقولة من خلال شاشة قناة bein SPORTS AFC.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *