تعرف على موعد معرض شتاء الدوحة التجاري ٢٠٢٣ وأهم المعلومات عنه

تعرف على موعد معرض شتاء الدوحة التجاري ٢٠٢٣ وأهم المعلومات عنه

إنطلاق النسخة الجديد معرض شتاء الدوحة التجاري ٢٠٢٣ فما هو موعده؟ بداية دعونا نلقي نظرة حول معرض شتاء الدوحة حيث أنه حدث مهم مرتبط بنشاط التجارة والبيع من خلال أجنحة دولية تقدم معروضاتها المتنوعة في العاصمة القطرية وقد أنطلق رسمياً في الفترة في 27 نوفمبر 2023 ومن المتوقع ان يكون معرض شتاء الدوحة التجاري ضمن النسخة الحالية وجهه مميزة للجميع من العارضين والزوار.

موعد معرض شتاء الدوحة

بدءا من تاريخ 27 نوفمبر وحتى 13 ديسمبر 2023، يكون قد حان موعد مهرجان شتاء الدوحة التجاري الرسمي في عاصمة قطر، حيث ستكون الدوحة مركزاً مثاليا لمحبي التسوق والمتعة، على مدار أسبوعين مليئين بالفعاليات المثيرة والعروض المبهجة التي تجمع بين العرض التجاري والترفيه.

نبذة عن معرض شتاء الدوحة التجاري

يعتبر معرض شتاء الدوحة واحد من أهم الفعاليات في قطر، وهو حدث يقام سنويا خلال فصل الشتاء، حيث يشارك في المهرجان العديد من الشركات والمعارض من جميع دول الخليج ودول الجوار وذلك بهدف عرض السلع المتنوعة المخفضة بدءا من آخر موضات الملابس والمجوهرات والأثاث المنزلي والالكترونيات والمزيد، وقد أصبح مهرجان المعرض وجهة مميزة للتسوق وقضاء أوقات ترفيهية لمختلف الزوار.

أين يقام معرض شتاء الدوحة التجاري ٢٠٢٣

يعد مركز قطر الوطني للمؤتمرات مكاناً مثالياً لاستضافة معرض شتاء الدوحة التجاري، حيث يقع المركز في قلب العاصمة الدوحة، وهذا المركز يتمتع بمساحات واسعة ومتعددة الاستخدامات، وسينظم فيه معرض شتاء الدوحة التجاري من خلال قاعة رقم 8 وقاعة رقم 9 والذي يمكن للزوار دخول تلك القاعات والاستمتاع بالمهرجان الترويجي الكبير.

مميزات معرض شتاء الدوحة التجاري

  • يفتتح رسميا في مركز قطر الوطني للمؤتمرات وذلك في قلب العاصمة القطرية،
  • يضم المعرض العديد من الاقسام سواء المخصصة للاغذية والمشروبات، والازياء والملابس والعطور والاكسسوارات والأثاني المنزلي والصناعات المنزلية وغير ذلك.
  • يستقبل مئات الألآلاف من الزوار يومياً مع مواقف كبيرة مخصصة لسيارات الحضور.
  • يمتد هذا المعرض الرائع لمدة أسبوعين ممتاليين مما يعيد الى الدوحة بهجة التسوق والبيع والشراء.
  • يستضيف العديد من الشركات المحلية والإقليمية فضلاً عن المشاريع الناشئة المتنوعة بما يسمح لها بالترويج للمنتجات والبضائع والصناعات الذاتية في العديد من أجنحة المعرض.
  • عروض وتخفيضات جدير بالاستفادة منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *