تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي بالشروط والخطوات

تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي بالشروط والخطوات

تمويل الراجحي للمتقاعدين، في السعودية هناك مصارف بارزة مميزة يعرفها المواطنين والمقيمين كأفضل المصارف التي يتم التعامل معها والحصول على أفضل خدمة تمويلية وغير تمويلية ولا يمكن أن ننكر أن “الراجحي” أفضل هذه البنوك في السعودية، لهذا لا يضيع أي فرصة من أجل توفير الخدمات المتنوعة لجميع أنواع وفئات العملاء موظفين وعاطلين عن العمل كبارًا وصغارًا بالإضافة إلى المتقاعدين، ولهذا إذا كنتم من المهتمين بتمويل الراجحي للمتقاعدين تابعوا معنا.

تفاصيل تمويل الراجحي للمتقاعدين

لكل تمويل من التمويلات المطروحة من المصرف الشهير “الراجحي” هناك شروط مرتبطة به تختلف عن بعضها حسب نوع التمويل والفئة المخدومة منه، وتأتي شروط تمويل المتقاعدين كما يلي:

  1. العمر واحد من الشروط الأساسية التي ينظر إليها عند التقديم في التمويل لذا يجب ألا يكون العمر أكثر من سبعين عامًا وذلك عندما يدفع القسط الأخير من التمويل فالمسموح هو 60 إلى 70 عام فقط.
  2. غير مسموح بأن تزيد مدة التمويل حتى سداده لأكثر من خمسة أعوام.
  3. موافقة العميل إلى شروط وأحكام التمويل من المصرف.
  4. هوية العميل المتقاعد لا زالت سارية وصالحة.
  5. بالنسبة لدخله الشهري الذي يحصل عليه من جهة عمله السابقة أكثر من 1900 ريال.
  6. هذا التمويل بتلك الضوابط لا يطرح سوى للمتقاعدين.

التقديم على تمويل المتقاعدين من الراجحي

يقدم العديد من المتقاعدين أو أصحاب المعاشات على ذلك التمويل بالتحديد من الراجحي لأنه يطرح لهم مزايا متنوعة لن توجد في المصارف الأخرى فبجانب الجودة والخدمة المتميزة هناك الأقساط الشهري التي تنطلق من 500 ريال فقط والالتزام بالسداد على مدار 5 أعوام كأقصى فترة، بالإضافة إلى طريقة التقديم التي تتميز بالسهولة كما نلاحظ:

  • الذهاب إلى بوابة مصرف الراجحي الإلكترونية لتقديم طلب التمويل.
  • يضيف العميل أي معلومات في طلب التقديم من أجل أن يراجعها المصرف عندما يصل إليه ذلك الطلب مع الاهتمام بصحة المعلومات لتجنب أي مشكلات في المستقبل.
  • عند الانتهاء ينقر على تبويب التقديم ليقدم الطلب وعندما يصل إلى المصرف سيتم التواصل مع العميل هاتفيًا أو إلكترونيًا لتوضيح بعض التفاصيل والرد بالقبول أو العكس إلى الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *