تمويل شخصي بقيمة 30 ألف ريال سعودي يبدأ 3000 ريال بدون كفيل لجميع المواطنين بالمملكة

تمويل شخصي بقيمة 30 ألف ريال سعودي يبدأ 3000 ريال بدون كفيل لجميع المواطنين بالمملكة

يعد بنك التنمية الاجتماعية السعودي من أكثر البنوك  التي تحرص على تقديم العديد من التمويلات للمواطنين بالسعودية مع تقديم الكثير من التسهيلات عند الحصول على تلك التمويلات، وقد طرح مؤخرا بنك التنمية الاجتماعية تمويلات بمبالغ تناسب جميع الأشخاص، والتي تبدأ من 3000 ريال سعودي، وتصل إلى حد 30 ألف ريال سعودي، لذلك، سوف نوضح لكم جميع الشروط التي قد حددها بنك التنمية الاجتماعية للحصول على ذلك التمويل وكيفية التقديم أيضا.

متطلبات الحصول على تمويلات بنك التنمية الاجتماعية السعودي

لقد وضع بنك التنمية الاجتماعية بعض المتطلبات البسيطة لكي يستطيع الأشخاص الحصول على التمويلات من خلاله، وسوف نتعرف على تلك الشروط والمتطلبات في النقاط التالية.

  1.  أول شرط لابد من توفره للحصول على أي تمويل مقدم من خلال بنك التنمية الاجتماعية السعودي، أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أقل سن للشخص المتقدم لكي يحصل على التمويل من بنك التنمية الاجتماعية السعودي أن يكون لديه 18 عام.
  3. قد لا يشترط بنك التنمية الاجتماعية في بعض التمويلات على وجود كفيل أو ضامن، ولكن لابد من وجود ضمانات أخرى لكي يقوم الشخص المتقدم بسداد قسط التمويل كل شهر، حيث يكون هناك التزام شديد في سداد القسط الشهري للتمويل.
  4. يقوم بنك التنمية الاجتماعية بوضع جدول زمني لسداد أقساط التمويل أو القرض من خلاله، ولابد على الشخص المتقدم أن يلتزم بهذا الجدول في كل شهر.

طريقة التقديم على التمويل من بنك التنمية الاجتماعية السعودي

وكما وضحنا لكم في النقاط السابقة أهم الشروط التي لابد من توافرها للحصول على التمويل من بنك التنمية الاجتماعية السعودي، سوف نتابع معكم خطوات التقديم للحصول على ذلك التمويل.

  • أولا يقوم الشخص المتقدم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية السعودي عن طريق الاسم ورقم المرور.
  • ثانيا يقوم الشخص بالدخول على الصفحة الرسمية لبنك التنمية الاجتماعية، واختيار نوع التمويل الذي يرغب في التقديم عليه.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بإدخال كافة البيانات المطلوبة، مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية، مع إرفاق المستندات والأوراق التي تثبت صحة بياناته، وبعد ذلك يضغط على كلمه التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *