خالد بيبو يتدخل لحل أزمة حسين الشحات وإمام عاشور مع منتخب مصر.. تفاصيل

خالد بيبو يتدخل لحل أزمة حسين الشحات وإمام عاشور مع منتخب مصر.. تفاصيل

يتابع العديد من عشاق الكرة المصرية ما حدث بين لاعب النادي الأهلي “إمام عاشور” ولاعب الزمالك السابق “طارق حامد”، حيث لا يزال الحديث مستمراً بشأن الثلاثي المستعبد من منتخب مصر، وخاصة بعد تداول العديد من الأبناء عن وقوع مشاجرة بين عاشور وحامد في المنتخب، وقام المدير الفني للمنتخب المصري”روي فيتوريا” باستبعاد كل من إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، وذلك بعد خروجهم عن المألوف.

أزمة حسين الشحات وإمام عاشور

نجح المنتخب المصري خلال الفترة الماضية في الفوز على منتخب جيبوتي بنتيجة 6 أهداف دون مقابل، كما أنه فاز على منتخب سيراليون بنتيجة هدفين دون مقابل في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم في الولايات المتحدة الأمريكية في 2026.

تصدر حالياً المنتخب المصري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من خلال العلامة الكاملة في المباراتين التي تم إقامتهما، ويأتي في المركز الثاني فريق بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط، وسط متابعة كبيرة من عشق الكرة المصرية والكرة الأفريقية للتعرف على المتصدر للمجموعة خلال الفترة القادمة.

من جانبه أشار مدير منتخب مصر “محمد غرابة” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” المذع على الفضائية المصرية “أون تايم سبورتس”، أن اتحاد الكرة اصدر بيان هام وضح من خلاله يما حدث وهو عدم اتباع حسين لشحات وإمام عاشور وطارق حامد النظام واللوائح الداخلية للمنتخب المصري، وبناء على ذلك تم استبعاد الثلاثة بعدم إكتمال الحصص التدريبية عقب مباراة المنتخب المصري وجيبوتي، مؤكداً انه تم توضيح الأمر للجماهير والإعلام، وأن قرار المدير الفني للمنتخب المصري كان واضحاً باستبعاد الثلاثة.

هل يعود الثلاثي لمعسكر المنتخب

أوضح مدير منتخب مصر أن المدير الفني الحالي هو من قرر استبعاد الثلاثي وهو الوحيد الذي يقرر إعادتهم للمعسكر خلال الفترة القادمة، وأنه وارد عودتهم أو عدم عودتهم للمنتخب، وأنه أمام المنتخب شهر ونصف تقريباً قبل أمم أفريقيا، وأن فيتوريا أكثر حاجة يعمل عليها الآن هى مصلحة المنتخب.

كشف الإعلامي ” إسلام صادق” عن مفاجأة جديدة بشأن تدخل خالد بيبو من أجل حل أزمة الثنائي “حسين الشحات وإمام عاشور” مع المنتخب وذلك من خلال اعتذارهما، وذلك قبل الإعلان عن القائمة النهائية لأمم إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *