عروض وخصومات أمازون والراجحي والحصول على خصومات أضافية تصل إلى 35%

عروض وخصومات أمازون والراجحي والحصول على خصومات أضافية تصل إلى 35%

عروض وخصومات أمازون والراجحي من أهم وأحدث المنتجات التمويلية الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية ومن أهمها. عرض تأجير نيسان من الراجحي الجديدة بشروط ومميزات غير مسبوقة لنهاية العام. كما تم الإعلان أيضا عن عرض سوني ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض الجديدة و بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المصرف.

عروض وخصومات أمازون والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض وخصومات أمازون والراجحي. والت تتيح لجميع المستفيدين منها من الحصول على خصومات إضافية تصل إلى 35% لدى تطبيق أمازون مع الجمعة البيضاء. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 21 نوفمبر وتنتهي في 24 نوفمبر 2023.

شروط عروض أمازون

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض أمازون والراجحي الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق العرض عند الشراء بقيمة 100 ريال أو أكثر.
  • يمكن استخدام الخصم لأكثر من عملية حتي الوصول للحد الأقصى للخصم.
  • الحد الأقصى للخصم لحاملي البطاقات الائتمانية هو 100 ريال.
  • الحد الأقصى للخصم لعملاء برايم 150 ريال.
  • لا يسرى العرض على المشتريات المدفوعة بواسطة ابل بآي.
  • يطبق العرض على تطبيق أمازون السعودية.

كيفية الحصول على عروض أمازون والراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض وخصومات أمازون والراجحي الكترونيا. وذلك من خلال الشراء من أمازون والدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع وبعدها سوف يتم تطبيق العروض مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *