عرض سوني ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف

عرض سوني ومصرف الراجحي الجديدة والحصول على خصومات أضافية من المصرف

عرض سوني ومصرف الراجحي تعتبر من أهم وأحدث المنتجات التمويلية والعروض والجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض حديثا من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. عروض موتور سوق 2023 على باقة متنوعة من السيارات الحديثة بمميزات مثيرة. كما تم الإعلان أيضا عن عرض تأجير نيسان من الراجحي الجديدة بشروط ومميزات غير مسبوقة لنهاية العام. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض الجديدة بالخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها.

عرض سوني ومصرف الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة والتي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والذي جاء من ضمن تلك العروض الجديدة عرض سوني ومصرف الراجحي. والذي يتيح لجميع المستفيدين منه من الحصول على خصم إضافي 10% على جميع الأجهزة وملحقات والألعاب لدى الموقع الإلكتروني الحديث أو عالم سوني آو معارض عالم سوني.

شروط عرض سوني

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض سوني الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية من 15 نوفمبر 2023 وحتي 22 نوفمبر 2023.
  • تطبق العروض على جميع بطاقات الراجحي.
  • العروض تشمل السماعات ومكبرات الصوت وملحقات الألعاب والتليفزيونات وساون بور.
  • العروض لا تشمل قسم الهدايا ولا برنامج ميزة.
  • لا يمكن للعميل الاستفادة من العرض أكثر من مرة.

كيفية الحصول على عروض سوني والراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض سوني ومصرف الراجحي. وذلك من خلال الذهاب إلى أحد فروع عالم سوني بالمملكة أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني لعالم سوني والحصول على العروض وإبراز بطاقات الراجحي الائتمانية عند الحساب لي سوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *