عروض السيارات في السعودية خذها جديدة بسعر المستعمل لفترة محدودة

عروض السيارات في السعودية خذها جديدة بسعر المستعمل لفترة محدودة

عروض السيارات في السعودية بأفضل أسعار العام، خذها جديدة بسعر المستعمل فقط لفترة محدودة لموديلات مختارة، وبهذا تحصلون على أقل اسعار السيارات في السعودية من خلالنا، فنحن نقدم لكم كل جديد في عالم الأسعار في داخل السعودية والوطن العربي، واليوم نقدم لكم تفاصيل العروض المقدمة على إصدارات شانجان وجيلي، وجريت وول، والتي تبدأ أسعارها من مبلغ 49 ألف ريال سعودي لفترة محدودة، وبهذا تصبح من أرخص المركبات من الفئة المتوسطة والتي يقارب سعرها من تكلفة السيارات المستعملة، لذا عليكم الإسراع في الشراء قبل إنتهاء فترة العروض الممتدة حتى يوم 30 نوفمبر 2023، كما أن الكمية المطروحة محدودة جدًا.

عروض السيارات في السعودية خذها جديدة بسعر المستعمل لفترة محدودة

نقدم لكم أفضل عروض السيارات في السعودية التي تجدوها بسعر المستعمل، ومتاح في التالي موديلات جيلي ازكارا، وشانجان سي اس، وجريت وول باور كوميرشال، ونمدكم بأرقام التواصل مع الوكيل المباشر في المملكة العربية السعودية، كما نقدم بالأسعار والمواصفات المعلنة من شركة اوتوزون والخاصة بالعملاء في السعودية فقط.

ونقدم لكم هذا ضمن عروض الجمعة البيضاء العالمية التي تقدمها كبرى وكلاء السيارات في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تعد من أكثر أوقات العروض التي ينتظرها المواطنون كل عام، لما تقدمه من فرص للشراء لا تعوض، وقد أوشكت تلك العروض على الإنتهاء قريبًا، حيث أنها تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر 2023.

عروض السيارات جريت وول

متاح لفترة محدودة أقل اسعار السيارات الجديدة من الموديل جريت وول باور كوميرشال 2021 المتاحة بسعر 49 ألف ريال سعودي فقط، وهي من نوع المركبات نصف النقل التي تصل لنقل البضائع أو الأثاث الصغير، وتحصلون عليها مع خدمة الضمان الممتد.

  • السيارة بها محرك سعة 2 لتر.
  • جر 4×2.
  • بها 2 باب.
اسعار السيارات
اسعار السيارات

اسعار السيارات الجديدة من جيلي

يتضمن العرض السيارة جيلي ازكارا 2021 Luxury 4WD بمحرك 1.5 لتر و قوة 187 حصان، وتتحرك بمتوسط إستهلاك وقود 17.3 كم/لتر، وهي سيارة عائلية.

  •  يشمل العرض هدية باقة عناية بالسيارة من شيلد بالمجان.
  • تكلفة هذا الموديل داخل العرض 55 ألف ريال سعودي.
  • السعر شامل الضريبة.
  • هذا العرض شامل ضمان ممتد.
سيارات السعودية
سيارات السعودية

سيارات شانجان بأقل تكلفة

متوفر للبيع بمبلغ 60 ألف ريال سعودي سيارة موديل شانجان سي اس 95 2019 PLATINUM، وهي تتضمن موتور سعته 2 لتر.

سيارات شانجان
سيارات شانجان
  • تتحرك السيارة بقوة 233 حصان.
  • تستخدم وقود بنزين بمعدل إستهلاك قدره 12.6 كم/لتر.
  • نوع السيارة عائلية.
  • السعر شامل الضريبة وضمان ممتد لفترة محدودة.

تضم عروض السيارات هذا الشهر مجموعة متنوعة من الموديلات التي كثر الطلب منها في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجدون خصومات مميزة ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء، ويقدم موقعنا كل ما يتعلق بأخبار المركبات من حيث سعرها ومميزاتها، سواء الجديد أو المستعمل، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال تصفح قسط السيارات لدينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *