صدمة رسوم واتس أب 1.5 دولار للرسالة تغييرات جذرية جوجل تفرض رسوم Whats App

صدمة رسوم واتس أب 1.5 دولار للرسالة تغييرات جذرية جوجل تفرض رسوم Whats App

صدمة رسوم واتس أب التي تداولتها العديد من الصحف وخبر رسوم جديدة من واتس أب . وذلك يرجع سببه إلي أن هناك تغييرات من جوجل ستجعل فرض الرسوم علي تطبيق واتس أب وتحديد سعر 1.5 دولار . علي إرسال الرسالة النصية عبر تطبيق واتس أب كما أن حقيقة فرض رسوم واتس أب . هل ستتم علي باقي محتويات التطبيق أم تم الاكتفاء بفرض الرسوم علي الرسائل وذلك ما . سنتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة وحقيقة التصريحات التي تمت . علي العديد من الصحف عبر مواقعها الرسمية .

صدمة رسوم واتس أب حقيقة أم خبر غير صحيح

رسوم جديدة علي واتس أب تداولتها العديد من مواقع الصحف الإلكترونية ونشر حالة من الجدل . أنتشرت بين مستخدمي تطبيق واتس أب بشأن إرسال الرسائل النصية كما ضمن الخبر الذي أنتشر عن فرض رسوم وأتس أب لخدمة مراسلات التطبيق ذلك يرجع إلي قرار من إدارة محرك البحث الشهير جوجل . بأنه سيتم فرض رسوم جديدة من واتس أب لكي ما يتم الاحتفاظ . بتخزين ما يرغبه مستخدمي التطبيق من الرسائل مقابل اشتراك شهري يتم فرضه .

رسوم جديدة من واتس أب

ما تسبب في صدمة رسوم واتس أب بعد أن قام مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الخبر بشكل سريع . جداً يفيد بأن هناك رسوم 1.5 دولار علي الرسائل في تطبيق واتس أب كما سيتم فرض رسوم جديدة علي واتس أب . بدء من السبت المقبل وتم شرح المحتوي الذي سيتم بدء الدفع عليه . والذي جاء ضمن الخبر المنتشر منذ ساعات قليلة عن رسوم تطبيق واتس أب .

رسوم جديدة علي واتس أب

جاء ضمن الخبر المنتشر عن تطبيق واتس أب والرسوم الخاصة به بأنه في حالة أنك تملك . 30 عنوان يتم مراسلاتهم علي تطبيق واتس أب يأخذ في الاعتبار بأنك شخص نشط بإرسال الرسائل عبر . التطبيق كما صدمة رسوم واتس أب جاءت مصاحبة لذلك العدد من المراسلات سيتم تحويل . تطبيق واتس أب ليحتوي علي دائرة زرقاء يتم من خلالها تحديد ما أذا سيتم دفع رسوم من عدمه .

صدمة رسوم واتس أب
رسوم جديدة من واتس أب

حقيقة فرض رسوم واتس أب

بشأن ما تم تداوله عن صدمة رسوم واتس أب كان مفاد الخبر المنتشر بأن ذلك ما تم إذاعته علي . قناة TF1 الفرنسية ولكن تعميم تلك الرسوم هل سيكون علي مستوي فرنسا بما أن الخبر تم . نشره من القناة التلفزيونية أم ستكون رسوم واتس أب علي مستوي دول العالم وذلك ما سيتم . تأكيده من عدمه من قبل إدارة واتس أب في حالة أن الخبر صحيح بأن جوجل ستفرض رسوم الاحتفاظ . برسائل Whats App علي التطبيق .

صدمة رسوم واتس أب التي تداولها النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بجانب بعض الصحف الرسمية عبر مواقعها الإلكترونية بتداول خبر فرض الرسوم علي تطبيق Whats App وسيبقي الخبر مبهم إلي أن يتم إعلانه بشكل رسمي من الشركة المنتجة لتطبيق واتس أب وعرضنا التفاصيل الخاصة بالخبر في مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *