توقف واتساب عن العمل نهائياً لأنواع هواتف بدء من اليوم وما هي طريقة التشغيل

توقف واتساب عن العمل نهائياً لأنواع هواتف بدء من اليوم وما هي طريقة التشغيل

توقف واتساب عن العمل بشكل نهائي للعديد من أنواع الهواتف وذلك بعد الإعلان المصرح به . من الشركة المنتجة لملايين الهواتف علي مستوي العالم كما تم التوضيح في البيان الصادر من . الشركة المنتجة علي موقعها الرسمي بأن هناك بعض الهواتف الغير متوافقة مع التطويرات . التي ستحدث علي واتس أب وذلك لأن تلك الهواتف التي سيتوقف بها واتساب لأنها من الطراز القديم . ولذلك نوهت الشركة بأنه لن يمكن استخدام تطبيق Whatsapp ويجب أن يتم مواكبة التحديثات التي سيتم . الإعلان عنها من الشركة وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بذلك الشأن .

توقف واتساب عن العمل

أشارت الشركة المنتجة بأن توقف واتساب عن العمل العديد من إصدارات الهواتف القديمة بدء من اليوم . 24 من الشهر الجاري كما أن الدعم سيظل مستمراً لكافة الهواتف التي تعمل بنظام 5.0 مع . إصدارات الهواتف الأحدث في السنوات الأخيرة كما الهواتف التي سيتوقف عنها الواتس أب ستقوم الشركة المنتجة بإرسال أشعار . لها في توقيت محدد من الشركة سيتضمن أشعار  مشكلة توقف واتساب بأن . نظام التشغيل الخاص بنوع هاتفك لن يكون مدعماً فيما بعد كذلك بجانب . الإعلان عن أنواع الهواتف التي سيتوقف واتساب عنها سيتم معرفتها بمجرد إرسال تلك الرسالة التي تحوي مضمون التوقف .

سبب توقف واتساب عن العمل

مشكلة توقف واتساب عن العديد من الهواتف تأتي بسبب التغير الذي يتم علي الأنظمة بشكل مستمر . في التحديثات وتطوير التطبيقات والتي يتم بناءً عليها مراجعة كافة الأنظمة التي تعمل بها الهواتف سواء كانت أند رويد أو أيفون أو أي نوع هاتف أخر ولذلك لكي ما . يتم تلاشي مشكلة توقف واتساب عن العمل يجب أن تمتلك هاتف يواكب تلك التطويرات والتحديثات المستمرة علي Whatsapp كما ما سيساهم في . مشكلة واتس أب أن الهواتف القديم تفتقر إلي العديد من الوظائف الخاصة بالتشغيل . ولذلك تقرر الشركة المنتجة في كل عام جديد تحديد الهواتف التي سيتوقف عنها الواتس أب . وذلك بمراجعة أنظمتها بشكل دوري وبمجرد تحديد تلك الهواتف الغير مواكبة للتحديثات يتم توقع واتس أب عنها .

ما هي أنواع الهواتف التي سيتوقف عنها الواتس أب

سيتم توقف واتساب عن العمل عن العديد من أنواع الهواتف وهي كالآتي :-

  1. LG OPTIMUS g PRO بجانب هاتف سامسونج جالاكسي S2 .
  2. كما كما سيتم توقف واتساب عن العمل علي هاتف SAMSUNG GALAXY NEXUS .
  3. كذلك بجانب هاتف HTC وهاتف موتوريلا درويد وهاتف سوني أكسبريا ، موتوريلا أكسوم .
  4. بجانب قائمة أخري من الهواتف أعلنت عنها الشركة والموضحة في الصورة المرفقة “بموقع ثقفني” .
توقف واتساب عن العمل
الهواتف التي سيتوقف عنها الواتس أب

ما هي طريقة تشغيل الواتس أب للهواتف

يتساءل العديد هل هناك طريقة تشغيل بعد توقف واتساب عن العمل عن الهواتف المشار لها . والطريقة الوحيدة لتشغيل Whats app علي الهواتف هي مواكبة التحديثات المستمرة . ولأن أنواع الهواتف المشار أليها في فقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة ستتوقف نهائياً عن عمل التطبيق عليها . لذلك يجب تغيير نوع هاتفك بنوع آخر حديث يتواكب مع تحديثات واتساب أب المستمرة في كل فترة زمنية .

توقف واتساب عن العمل لأنواع الهواتف الغير قابلة للتحديثات المستمرة من الشركة المنتجة والتي أشرنا لها في فقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة يجب علي الشخص الذي يمتلك نوع من أنواع هذه الهواتف تغيير نوع هاتفك ليعمل واتس أب مرة أخري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *