300 ألف ريال سعودي تمويل شخصي فوري بدون إيداع وبدون كفيل وبأكول فترة سداد

300 ألف ريال سعودي تمويل شخصي فوري بدون إيداع وبدون كفيل وبأكول فترة سداد

تعد شركة نايفات من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم تمويلات وإيداعات للاستثمار في السعودية بأقل الشروط مع توفير الكثير من التسهيلات، فقد يصل التمويل الذي تقدمه الشركة إلى حد 300 ألف ريال سعودي، وتعد هذه الشركة حديث نسبيا حيث قد تم تأسيسها من عام 2002 ولكنها استطعت أن تحتل مركز مهم من بين الكثير من الشركات في السعودية، ولذلك سوف نوضح لكم أهم الشروط التي لأبد من توفرها للحصول على التمويل، وكيفية التقديم علي تمويل 300 ألف ريال لجميع المواطنين.

شروط الحصول على تمويل 300 ألف من شركة نايفات

لقد وضعت الشركة مجموعة من الشروط لكي يستطيع الشخص المتقدم الحصول على التمويل وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  1. يشترط علي المتقدم أن يكون حامل الجنسية السعودية.
  2. كما أنه لا بد أن يكون هناك عمل ثابت للشخص المتقدم ضمانا لقدرته على سداد التمويل سواء كان عمل حكومي أو عمل خاص، وأن يبلغ أقل راتب له 5000 ريال سعودي.
  3. لا يقل عمر الشخص المتقدم عن سن 20 سنه وذلك حتي يستطيع تحمل مسؤولية سداد التمويل.
  4. لأبد أن يكون للشخص المتقدم حساب بنكي في إحدى البنوك في المملكة العربية السعودية كما أنه عليه تقديم مستند واضح للمشروع الذي يقوم به للحصول على التمويل.

طريقة التقديم للحصول على تمويل شركة نايفات

أكدت شركة نايفات السعودية أنها تحرص على إعطاء التمويل للأشخاص المتقدمين وفقا للشريعة والأحكام الإسلامية دون أي وجود لزيادة في التمويل وسوف نوضح لكم خطوات التقديم في النقاط التالية.

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة نايفات.
  • قم بتسجيل الدخول على الموقع من خلال الاسم والرقم السري، بعد الدخول على الصفحة الرسمية قم بالدخول على تمويل آل 300 ألف ريال سعودي.
  • سوف يتم طلب منك إدخال بعض البيانات، مثل الاسم و ورقم الهوية الشخصية وسبب حصولك على التمويل وغيرها من البيانات.
  • تأكد من استكمال جميع البيانات المطلوبة ثم قم بالضغط على أيقونة التقديم ليصلك رسالة على هاتفك بتأكيد عملية التقديم على التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *