تمويل شخصي بدون كفيل بقيمة 3 مليون بفترة سداد 240 شهرا لجميع المواطنين بالمملكة

تمويل شخصي بدون كفيل بقيمة 3 مليون بفترة سداد 240 شهرا لجميع المواطنين بالمملكة

تعتبر القروض الشخصية من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد العديد من الأشخاص المتعثرين في السداد، ويبحثوا علي الحل، وقد طرح بنك الراجحي إمكانية استخراج تمويل بفترة سداد ٢٤٠ شهرا من بنك الراجحي، ويتساءل العديد من المواطنين عن كافة التفاصيل، سنتحدث في السطور التالية عن كيفية التقديم علي التمويل الشخصي المقدم من بنك الراجحي السعودي.

تمويل بفترة سداد ٢٤٠ شهرا من بنك الراجحي

يعد بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية، كما أنه يمكن استخراج تمويل شخصي بفترة سداد كبيرة، ويتساءل العديد من الأشخاص على أهم الشروط التي يجب توافرها، وهي كالتالي:

  • لابد من أن يتم التقديم للحصول على القرض من قبل الأشخاص السعوديين الجنسية، كما أنه من الضروري تقديم تعريف بالهوية الوطنية ليتم الموافقة على الطلب.
  • يجب أن يتراوح عمر المتقدم من 25 عام إلي 70 عام يكون أخر سن لتسديد آخر دفعة من القرض.
  • يجب أن يحصل المواطن علي 5000 ريال سعودي إذا كان من العاملين في القطاع الحكومي، بينما العاملين في القطاع الخاص لابد من تقاضيه 6000 ريال سعودي.
  • لابد من تقديم الهوية الوطنية الخاصة بالشخص ومن الضروري تقديم تعريف بالهوية عند التقديم للحصول على القرض.
  • كما أنه يتم صرف مبلغ مالي بحد أقصى 2 مليون ريال سعودي.

طريقة التقديم على تمويل الراجحي

بعد التعرف علي أهم الشروط التي يجب توافرها في كافة المتقدمين لابد من التعرف على الخطوات الصحيحة في التقديم للحصول على القرض، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمصرف الراجحي من خلال الحساب الخاص بك.
  2. ثم يتم تسجيل جميع البيانات الرئيسية التي يطلبها الموقع ليتم الموافقة على طلب التقديم الخاص بك، منها الاسم بالكامل، رقم الهوية الوطنية للمواطنين، والبريد الالكتروني، رقم الهاتف، وقيمة الراتب التي يحصل عليه الشخص.
  3. بعدها يتم التأكد من صحة البيانات ويتم الضغط على إرسال الطلب، يتم معالجة الطلب من قبل المصرف، والتأكد من صحة البيانات بعدها يتم التواصل مع الشخص مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *