تمويل شخصي 7.5 مليون ريال للمقيمين والسعوديين بأقل راتب وموافقة فورية

تمويل شخصي 7.5 مليون ريال للمقيمين والسعوديين بأقل راتب وموافقة فورية

يرغب الكثير من الأفراد بالحصول على أفضل فرصة لامتلاك تمويل شخصي يصل إلى أعلى سعر، وقد قام البنك بتوفير تمويل 7.5 مليون ريال للمواطنين والمقيمين، ويمكنك التقديم الآن لتحصل على هذا التمويل بموافقة فورية وسريعة وبإجراءات سريعة وغير معقدة، حيث أن التمويل بكل سهولة ويسر للجميع، ومتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، وهناك بعض من الخطوات البسيطة التي تساعدك في الحصول على التمويل سريعا وبدون أي تأخير، فهناك عدد كبير من البنوك والشركات بالمملكة، والتي تساعد المواطنين والغير سعوديين من الرجال والنساء على امتلاك أفضل القروض التي تساعدهم في المعيشة وجني الأموال.

تمويل 7.5 مليون ريال للمواطنين والمقيمين

هذا تمويل موجه لجميع الأفراد في المملكة، ويمكن لمن تنطبق عليه الشروط المطلوبة أن يحصل على التمويل بموافقة فورية، وفترة سداد تمتد حتى 60 شهرا، ويكون الأقساط بالدفع الشهري، ولا قدر الله في حالة الوفاة يتم إعفاء الورثة من سداد باقي المستحقات، والتمويل بدون كفيل في حالة إذا كان السجل الائتماني للمتقدم نظيف في سمه وليس به أي تعثرات، وأيضا توفر الشروط المطلوبة.

شروط التمويل للمواطنين والمقيمين

  1. لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما.
  2. ولا يتخطى 75 عاما للمتقاعدين.
  3. يكون الراتب بداية من 3000 ريال.
  4. الرسوم الإدارية للقرض 5000 ريال أو 1% من قيمة التمويل إيهما أقل.

خطوات طلب التمويل

  • في البداية تقوم بالدخول إلى مصرف الإنماء، ومنه تختار التمويل، وتقم باختيار تمويلك الذي تريده من تمويل شخصي، أو تمويل سيارات، أو إعادة التمويل، ثم التقديم بطلب.
  • ثم تقوم بكتابة المعلومات والبيانات المطلوبة مع إرفاق المستندات اللازمة.
  • ترسل طلبك للبنك، والذي سيقوم بمراجعته والرد يا بالرفض أو الموافقة.
  • في حالة الموافقة على طلبك سيتم إرسال رسالة إليك بالموافقة، ويمكنك الحصول على هذا من خانة الطلبات.
  • بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى تطبيق الإنماء، والذي ستقوم من خلاله بالموافقة على السند من خانة الطلبات، وهذا بالدخول على نافذ من خلال الرابط المرافق للرسالة.
  • وسوف تقوم بالموافقة على طلب وإرساله وتفعيل الرمز من خلال الرسالة.
  • أخيرا ستحصل على تمويلك بعدما تكون استوفيت كافة الشروط والمتطلبات.

رقم خدمة عملاء مصرف الإنماء

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مصرف إنماء لتحصل على أي من التمويلات المتوفرة لك بموافقة فورية وسريعة، وهذا من خلال الرقم الأتي 8001208008، أو زيارة أقرب فرع لك في المملكة، أو إنزال تطبيق الإنماء واختيار التواصل من خلاله مع خدمة العملاء، لمزيد من الاستفسارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *