منصة سلفة الالكترونية وخطوات التسجيل بشكل ميسر ومعرفة أهم الشروط الواجب توافرها

منصة سلفة الالكترونية وخطوات التسجيل بشكل ميسر ومعرفة أهم الشروط الواجب توافرها

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام متابعي موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حديث اليوم سوف يتمحور حول منصة سلفة الالكترونية . حيث أنه وفي تلك الظروف العصيبة التي يمر بها العالم أجمع من جراء ارتفاع في الأسعار والتوسعات الاقتصادية . فقد كان الحل سريعا من داخل المملكة العربية السعودية في إنشاء منصة تمويلية تساعد المواطن السعودي في الحصول على تمويل بسيط وسريع . حيث تمكنك منصة سلفة الالكترونية من الحصول على تمويلك في غضون ربع ساعة فقط . نعم في خلال ربع ساعة فقط يمكنك الحصول على تمويلك الذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . كما أن منصة سلفة تتمتع بمميزات عديدة . والتي منها الحصول على تمويلك وتحديد مدة السداد التي تناسبك في سداد هذا التمويل على حسب ظروفك الاقتصادية . كما انها تتميز ايضا انها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها .

منصة سلفة الالكترونية تتعامل مع التمويل بهامش ربحي تنافسي . وذلك لان الهدف الاساسي من انشاء المنصة هو مساعدة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وذلك من خلال تقديم تمويلات سريعة في سد احتياجاتهم الشخصية والأسرية . كما أن منصة سلفة لاتحتاج للحصول على التمويل الذهاب لأي من فروعها داخل المملكة . حيث أن منصة سلفة تتميز بصفتها الالكترونية حيث يمكنك التسجيل من خلال الإنترنت . أما عن خطوات التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية . أو كذلك معرفة أهم الشروط التي يجب التعرف عليها للتسجيل . تابعونا في السطور القادمة لمعرفة كافة تفاصيل الحصول على التمويل .

أهم الشروط التي يجب التعرف عليها للتسجيل

  • أولا / حددت منصة سلفة تمويلاتها للمواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط . وكذلك بشرط الاقامة الدائمة على أراضي المملكة .
  • ثانيا / كما انها خصصت الفئة العمرية للحصول على التمويل والتي تتراوح مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .
  • ثالثا / أما فيما يخص عمل المتقدم فإنه يجب أن يكون من العاملين بالقطاعات العامة او الخاصة داخل المملكة العربية السعودية .
  • رابعا / وقد حددت منصة سلفة راتب المتقدم للحصول على التمويل وهو لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

 

خطوات التسجيل عبر منصة سلفة الالكتروني

  • اولا / القيام بالولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / عقب الدخول على الموقع قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول وإدخال بيانات المتقدم كاملة حسب المطلوب منه .
  • ثالثا / ومن ثم النقر على أيقونة طلب تمويل وتحديد مبلغ التمويل وكذلك مدة السداد .
  • رابعا / اخيرا الضغط على موافقة وإرسال طلبك وانتظر الموافقة عليه .

نتمني اخيرا دوام التوفيق والنجاح لكافة متابعينا الكرام  عبر موقعنا موقع ثقفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *