سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة

سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة

سوق السيارات المستعملة في السعودية هو سوق نشط للغاية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمشترين، يمكن العثور على سيارات مستعملة من مختلف الماركات والموديلات، وبأسعار تناسب جميع الميزانيات، إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة للتنازل في السعودية، عند البحث عن سيارة مستعملة للتنازل في السعودية، من المهم إجراء فحص شامل للسيارة قبل شرائها، وتحقق من وجود أي عيوب أو تلف. اطلب من مالك السيارة أن يأخذك في جولة في السيارة للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل

متاح للتنازل سيارة دودج تشارجر موديل سنة 2022 بحالة مستعملة السيارة متواجدة في مدينة الرياض حي طويق، السيارة بقير حركة أوتوماتيك ونوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان، تستخدم السيارة وقود البنزين وتحمل لون أسود من الخارج.

وقد سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 32000 كيلو متر، المواصفات الإقليمية للسيارة مواصفات أمريكية، يبلغ القسط الشهري للسيارة 2700 ريال سعودي على بنك الراجحي، وإحتوت السيارة على زجاج كهربائي، مكيف، مقاعد رياضية، مقاعد مبردة، مثبت سرعة، أوامر صوتية، كاميرا خلفية، أبل كار بلاي، مانع إنزلاق، جنوط.

سيارة مستعملة للتنازل في مدينة الرياض

يوجد للتنازل في مدينة الرياض حي الدار البيضاء سيارة إم جي 5 أول إستخدام 2023 مستعملة السيارة بهيكل صالون من السيدان بلون خارجي فضي وبها ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 41000 كيلو متر ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1131 ريال سعودي على بنك الرياض ويوجد بالسيارة فرامل، شاشة لمس، أكياس هوائية، حساسات خلفية، دخول بدون مفتاح، أنوار نهارية.

للتنازل سيارة هافال إتش 6 موديل 2022 بحالة مستعملة

عرضت للتنازل بدون مقابل سيارة هافال إتش 6 سنة الإصدار 2022 بحالة مستعملة متواجدة في مدينة جدة حي مشرفة، السيارة بقير حركة أوتوماتيك بحجم 2000 سي سي، المواصفات الإقليمية للسيارة مواصفات خليجية، نوع الهيكل الخارجي في السيارة دفع رباعي وبلون خارجي أبيض، والسيارة معدة للتنازل على بنك الراجحي ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1470 ريال سعودي شامل التأمين.

تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة 31000 ريال سعودي، وتضمنت مواصفات السيارة مكيف، زجاج كهربائي، مساعد الإصطفاف، مثبت سرعة، أندرويد أوتو، أبل كار بلاي، أكياس هوائية، حساسات أمامية، جنوط.

سيارة كيا أوبتيما 2013 مستعملة للتنازل

يوجد للتنازل في مدينة الدمام سيارة كيا أوبتيما أول إستخدام 2013 مستعملة للتنازل مقابل 13000 ريال سعودي السيارة ذات مواصفات إقليمية خليجية وبنوع هيكل صالون من السيدان بلون خارجي أبيض وبها ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 194000 كيلو متر وأوضح البائع أن السيارة تعرضت لحادث بسيط ويحتاج البودي إلى الإصلاح ويوجد بالسيارة مدخل يو اس بي، نظام إنذار، زجاج كهربائي، مكيف.

سيارة تويوتا كورولا موديل 2014 مستعملة

متاح للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا كورولا موديل سنة 2014 مستعملة متوفرة بلون خارجي أبيض.

طلب البائع مبلغ 35000 ريال سعودي ثمن السيارة تدفع كاش أو أقساط وأوضح أن السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي أحد.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.

كما أن السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية وبهيكل صالون من السيدان وبلون خارجي أبيض.

والسيارة تم قيادتها من 80000 إلى 89999 كيلو متر.

ويوجد بالسيارة مثبت سرعة، حساسات خلفية، مصابيح زينون، دخول بدون مفتاح، إطار إحتياطي ،زجاج كهربائي، مانع إنزلاق، سنتر لوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *