موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 : شروط التسجيل في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 : شروط التسجيل في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

أعلنت وزارة التعليم موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 “وظيفتك وبعثتك” المرحلة الثالثة، مع الإشارة  لشروط التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1439-2018، وكذلك التخصصات والمتطلبات التي سيتاح لها التسجيل خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك، عبر موقع وكالة البعثات لوزارة التعليم المخصصة لذلك .

وزير التعليم السعودي الدكتور احمد العيسى اعتمد البرنامج الزمني والجدولة للسنة الثالثة عشر من برنامج سفير التقديم “وظيفتك وبعثتك”، والتي حدد مواعيد القبول والتسجيل لتكون في اليوم العاشر من شهر شوال 1439، حيث تتولى وكالة البعثات التابعة لوزارة التعليم تحديد شروط ومتطلبات وتخصصات الدفعة الثالثة عشر، والتي ستضم مسارات جديدة، سيكون التقديم عليها متاح طوال العام، وسنوفر كافة التفاصيل التي وردات اليوم مع الإعلان عن موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 .

شروط و موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439

وزارة التعليم عبر رباطها الإلكتروني الخاص ببرنامج وظيفتك وبعثتك 1439، نشرت الشروط العامة للتقديم في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، بعد التنويه عن موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439، ومن بين شروط تقديم وظيفتك وبعثتك ما هو مرفق أدناة.

تضمنت الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ومتمتع باللياقة الطبية، ومن غير العاملين بالقطاعة الحكومية أو الخاصة، ومستنداته كاملة، والعمر وفق الشرائح العمرية التي سترد ضمن شروط التسجيل لكل تخصص، بجاب أكثر من 10 شروط سنوفر لكم تفاصيلها بالكامل .

رابط تقديم الابتعاث الخارجي 1439

وزارة التعليم أوضحت أن من بين مسارات الابتعاث الجديدة التي سيعلن عنها مع قرب موعد التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 مسار ابتعاث المتميزين للنخب الجامعية، والمسار الطبي، والمسار الخاص بالمؤسسات الاجتماعية، ومن خلال رابط تقديم الابتعاث الخارجي 1439 .

تقديم الابتعاث الخارجي

حال فتح رابط التقديم سننشر لكم كافة التفاصيل حول التخصصات التي ستنشر على الموقع الإلكتروني .

تحديث: أعلنت وزارة التعليم عن مواعيد التسجيل في برنامج وظيفتك وبعثتك 2018، حيث تقرر فتح بوابة التقديم يوم 10 شوال 1439 وفق الشروط الموضحة من قبل الوزارة لحملة المؤهلات الدراسية والتي سنوضحها لكم.

تحديث: الأحد المقبل هو بدء تلقى طلبات التقديم على الابتعاث الخارجي للسنة الثالثة عشر وفق الإعلان الرسمي الصادر عن وزير التعليم الدكتور احمد العيسى .

تحديث: بدء التسجيل في مسار وظيفتك وبعثتك وفق الشروط العالمة الخاصة بألية التسجيل وجميع البيانات على موقع سفير التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *