تقديم الابتعاث الخارجي 1439 | شروط وظيفتك وبعثتك 2018 ضمن برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين

تقديم الابتعاث الخارجي 1439 | شروط وظيفتك وبعثتك 2018 ضمن برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين

بدء تقديم الابتعاث الخارجي 1439 في برنامج “وظيفتك وبعثتك” للسنة الثالثة عشر، وحددت وزارة التعليم مواعيد التقديم على الابتعاث، بخلاف شروط برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين وفق البيان الصادر عن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، والتأكيد على تحقيق التوجهات التي تخدم تحقيق رؤية المملكة 2030 نحو التركيز على تخصصات معينة، من أهمها التخصصات الصحية وخدمات النقل الجوي، والأمن السبراني والذكاء الاصطناعي وفق متطلبات سوق العمل.

تقديم برنامج وظيفتك وبعثتك بدء من اليوم الأحد الموافق 10 شوال 1439، ويستمر التسجيل لمدة أسبوعين على موقع التسجيل في برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين، وستجدون رابط تقديم الابتعاث الخارجي 1439 مرفق فيما بعد، بجانب نشر الجليل الاسترشادي لمسار البرنامج وشروط وظيفتك وبعثتك 2018 .

شروط تقديم الابتعاث الخارجي 1439

أوضحت وزارة التعليم الشروط العامة الخاصة بالتقديم على برنامج الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين مسار “وظيفتك وبعثتك” وكذلك المسار الخاص بالتخصصات الصحية، وفق ما يتضمنه من مجموعة تخصصات نوعية جديدة لتغطية وتلبية حاجة سوق العمل،  وجميع التفاصيل من خلال الدليل الاسترشادي الخاصة بتوضيح كيفية تقديم الابتعاث الخارجي 1439 .

رابط تقديم وظيفتك وبعثتك 2018

التقديم على الابتعاث الخارجي 1439 يتوجب أولاً التعرف على الشروط الخاصة بكل مرحلة من مراحل الابتعاث سواء لحملي شهادة الدكتور أو الماجستير أو خريجي الثانوية العامة وغيرهم، بعدها يمنكم تقديم الابتعاث الخارجي 1439 من خلال البوابة الرسمية .

تسجيل وظيفتك وبعثتك

بدء تقديم الابتعاث الخارجي 1439 في برنامج "وظيفتك وبعثتك" للسنة الثالثة عشر، وحددت وزارة التعليم مواعيد التقديم على الابتعاث

المزيد من التفاصيل سنوفرها مع التحديثات القادمة للتعرف على كيفية فتح ملف طالب والدول التي يسمح بتقديم الابتعاث عليها، وتقديم الابتعاث لذوي الاحتياجات الخاصة والموظفين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *