التخطي إلى المحتوى

قام المذيع سيد علي بتقديم كل ما جاء في تحقيقات النيابة من أقوال الإعلامية ريهام سعيد، والتي تقطن الأن في السجن بسبب إتهامها بالتحريض على خطف الأطفال، ولقد إتضح من خلال أقوالها أنها تتقاضى أجرا ضخما كل شهر نظير تقديمها برنامجها المعروف صبايا الخير، والذي يذاع على قناة النهار الفضائية.

تفاصيل أقوال ريهام سعيد بالتحقيقات

وحسب ما أعلنه الإعلامي سيد علي في برنامجه، أن الإعلامية ريهام سعيد تتقاضي مبلغ مالي قدره 500 الف جنيه شهريا من إدارة قناة النهار الفضائية، وأكدت ريهام فيما نسب إليها من تهمة التحريض على خطف الأطفال، أنها قد قامت بتكليف مخرج البرنامج ليخبر الشرطة عن عصابة خطف الأطفال، وهو أكد بدوره أنه سيفعل.

وفيما يخص معدة البرنامج غرام عيسى، قالت ريهام سعيد أنها تعمل معها بالقطعة، وكانت قبل إذاعة الحلقة تمت مراسلة ريهام لها عبر الواتس اب، لترى الطفلين المخطوفين، واللذان لم يظهر عليهما أي علامة تدل على خطفهما، ولكن المعدة قامت بالتأكيد على ريهام أنهما بالفعل مخطوفان، ولابد من الإسراع في التصوير معهما قبل أن تتم عملية بيعهما.

فيما حدد موعد اولى جلسات محاكمة ريهام الاعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامج صبايا الخير في يوم 19 مارس الجاري لعام 2018.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.