تطبيق رايات الكلية التقنية الجديد 1440 تسجيل نظام رايات الموقع الرسمي خدمة المتدربين tvtc

تطبيق رايات الكلية التقنية الجديد 1440 تسجيل نظام رايات الموقع الرسمي خدمة المتدربين tvtc

تطبيق رايات الكلية التقنية الجديد 1440، يعد نظام رايات من الأنظمة التي تم إطلاقها مؤخراً بالمملكة العربية السعودية في محاولة للنهوض بمستوى الطالب السعودي، فقد تم انطلاق هذا النظام على شبكة الانترنت ليكون أحد أكبر المنابر الإلكترونية التي تتبع لمؤسسة التدريب التقني والمهني خدمة المتدربين tvtc، فيقدم موقع رايات كلية التقنية خدمات تدريبية للطلاب والمعلمين بالمملكة على جميع المستويات والتخصصات، فيمكن للطالب عن طريق النظام أن يقوم بالتعرف على المناهج الدراسية الخاصة به، ويمكن للمعلم التعرف على المنهج الدراسي الذي سيقوم بتدريسه من خلال الاستعلام عن تطبيق رايات الكلية التقنية الجديد.

تطبيق رايات الكلية التقنية tvtc

امتدادا لهذا التطوير الإلكتروني فقد تم إطلاق تطبيق رايات الكلية التقنية الإلكتروني تسهيلا وتيسيراً على الطالب السعودي حتى يتمكن من التعرف على مواعيد البرامج التدريبية الجديدة وشروطها وإمكانية التسجيل بها من عدمه ونتائج الدورات التي خاضها وانتهى منها.

أما فيما يتعلق بطريقة الاستعلام عن اسم المتدرب من خلال #نظام_رايات التقنيه، وجب علينا تقديم طريقة التعرف على اسم المستخدم في تطبيق رايات الكلية التقنية المحدث بالتفصيل كالتالي:

الدخول من صفحة رايات والتي توجد بنافذة المتدربون في أسفل الصفحة.

اختيار خدمة الاستعلام عن الرقم التدريبي واسم المستخدم.

إدخال الرقم التدريبي والهوية.

الضغط على موافق.

بعد إتمام هذه الخطوات سيتم ظهور اسم المستخدم الخاص بك على موقع رايات.

أما عن طريقة تغيير كلمة المرور في موقع رايات للمتدربين فيتاح من خلال اتباع الخطوات الصحيحة التالية:

  • تسجيل دخول رابط تطبيق رايات الكلية التقنية tvtc
  • اختيار خدمة تغيير كلمة السر في نظام رايات.
  • إدخال الرقم التدريبي والهوية والرمز الظاهر على الصفحة.
  • الضغط على موافق.

يتم إرسال رسالة خاصة على الهاتف المحمول للتأكد من أن من يقوم بتغير كلمة المرور في موقع رايات خدمة المتدربين هو صاحب الحساب، يكتب الرقم المرجعي الذي تم إرساله على الهاتف ثم إدخال كلمة المرور الجديدة.

بلاك بورد كلية التقنية

الجدول التدريبي نظام رايات التقنية 1440

الاستعلام عن درجات رايات الكلية التقنية

بلاك بورد رايات كلية التقنية

بإتباع هذه الخطوات عبر نظام رايات الموقع الرسمي تكون بالفعل قد قمت بإتمام خطوات تعديل كلمة مرور تطبيق رايات الكلية التقنية إلكترونيا.

تحديث: إمكانية الاستعلام عن نتائج رايات كلية التقنية، ومعرفة درجات الفصل التدريبي الأول تتاح أيضاً عبر  تطبيق رايات الكلية التقنية الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *