بلاك بورد كلية التقنية : تسجيل دخول بوابة التدرب الإلكتروني المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بلاك بورد كلية التقنية : تسجيل دخول بوابة التدرب الإلكتروني المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رابط بلاك بورد كلية التقنية المقدم عبر خدمات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمتدربين، وسنوضح شرح تسجيل دخول بوابة التدرب الإلكتروني blackboard ، والاحتجاجات التي تلزم المستخدم للدخول إلى موقع بوابة التدرب الإلكتروني، والتي تقدم حلول مبتكرة للعملية التدربية نتيجة للاستخدام الأمثل لتقنيات المعلومات والاتصالات المتطورة .

بوابة التدرب الإلكترونية أو المعروفة باسم بلاك بورد كلية التقنية بهدف منها لتوفير بيئة ملائمة كيس تحدث تكامل ما بين تقنيات الاتصالات والمعلومات، بما يخدم العملة التدربية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال فروع كلياتها المختلفة بجميع المحافظات، ومنها يتم تقديم النظم التدريبية الإلكترونية بجانب المصادر و المحتويات الرقمية والمقررات التفاعلية والتي يتم ربطها بحياة المتدرب والمدرب .

أهداف بلاك بورد كلية التقنية

تهدف بوابة بلاك بورد كلية التقنية من بناء بيئة تدربية بشكل إلكتروني تتيح التفاعل بكل وقت ومكان، وكذلك تطوير أليات التدرب الإلكتروني وكيفية الاستخدام، والمساهمة في تحقيق مبدأ استمرارية التدريب وأيضا التدريب الذاتي للمتدربين، والحصول على القدر المستطاع من الاستفادة لمتميزي التدريب التقني كي يتم رفع مهارات التدريب، ومن بين تلك الميزات والأهداف نشر ثقافة التدرب الإلكتروني والحصول على على شهادات احتراف دولية .

مهام بوابة التدرب الإلكتروني

  • توفر نعالم حاسب ألية متاحة للمتدربين
  • تقديم الدعم الفني لبوابة التدرب الإلكتروني
  • تقديم الدورات المتنوعة حول كيفية استخدام البوابة
  • توفير مصادر التدرب الإلكتروني لمختلف البرامج
  • تفعيل خصائص المكاتب الإلكترونية الرقمية
  • تقديم دورات لتوضيح طرق أو كيفية الحصول على  شهادة Microsoft Imagine Academy

تسجيل دخول بلاك بورد كلية التقنية

الصورة التالية توضح كيفية تسجيل دخول بلاك بورد كلية التقنية لطلاب الدبلوم أو البكالوريوس من المتدربين وطريقة ربط حساب المستخدم بحساب رايات كلية التقنية.

رابط بوابة التدرب الإلكتروني البلاك بورد

وهذا شرح لخطوات تسجيل الدخول وفتح حساب جديد على موقع بلاك بورد الكلية التقنية

الشرح المرفق بعالية يعرض عليكم توضيح لكيفية تسجيل دخول موقع بلاك بورد كلية التقنية، ويجب الإشارة لتعدد فروع كليات التقنية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

تحديث: التواصل مع الدعم الفني وخدمات بلاك بورد كلية التقنية والاستفادة من البرامج التدربية في مختلف الأنشطة وعمل الواجبات الدراسية من اهم الخدمات المتاحة حاليا لطلاب الكلية التقنية قبيل نهاية الفصل التدريبي الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *