تعرفي على موضة ألوان شعر 2024 لكافة ألوان البشرة

تعرفي على موضة ألوان شعر 2024 لكافة ألوان البشرة

بدأنا في توديع عام 2023 واقتربنا من  الترحيب بعام 2024، ومع اقتراب العام الجديد وبداية فصل الشتاءـ سوف يتساءل الكثيرين كيف سيكون شكل موضة ألوان شعر 2024، إذًا، كيف سيكون أسلوبك في عام 2024؟ هل تريدين الحصول على لون شعر قليل الصيانة يمكنك الحفاظ عليه بسهولة في المنزل؟ أو هل ترغب في بذل قصارى جهدك والذهاب للحصول على لون شعر مذهل، فيما يلي أهم الأفكار لتستلهمي منها.

موضة ألوان شعر 2024

مع دخول شتاء 2024 بالتأكيد لا تريدين الإبقاء على موضة ألوان شعر 2023، وتبحثين عن لون جديد لشعرك ليناسب العام الجديد، وفيما يلي بعض ألوان موضة شعر 2024:

لون البروند للشعر

سيطر لون البروند للشعر على موضة ألوان الشعر طوال عام 2020 تقريبًا، ومع ذلك فهو مازال مستمر، ومن المرجح أن يعود بقوة موسم شتاء 2024، فهذا اللون يحظى بشعبية كبيرة بسبب سهولة العناية به وصيانته، حيث لا يتعين عليك الذهاب إلى الصالون بشكل متكرر للعناية به.

الأشقر الدافيء

لا يوجد انتقال مثالي من لون الشعر الصيفي إلى الخريفي أو الشتوي أفضل من اللون الأشقر الجميل تعمل اللمسات الأشقر الممزوجة بشكل جميل على إبقاء الشعر يبدو طبيعيًا مشمسًا، مع الدفء البني الدافئ الذي نحبه من ألوان الشعر الخريفية، وللحصول على شعر خريفي مثالي يجب أن تذهبي للون الأشقر الدافئ.

 

اللون الأشقر الدافيء
موضة ألوان شعر 2024 اللون الأشقر الدافيء

النصف والنصف

إن عام 2024 سوف يكون لون التباين، بدءًا من الإطلالات الجريئة نصف ونصف، إلى الألوان المغموسة، إلى تسليط الضوء على الشعر عالي التباين الذي يؤطر الوجه.

النصف والنصف موضة ألوان شعر 2024

لون الهوت شوكليت

لون الهوت شوكليت من الألوان المناسبة لفصل الشتاء، وهو لون مثالي لمعظم درجات البشرة، لذلك لا تترددي في أن تجربيه هذا العام.

ألوان شعر 2024 للبشرة الحنطية

يتراوح لون البشرة الحنطية من اللون البني الفاتح وحتى اللون الداكن، وهو لون مميز جدًا وتعشقه كثير من الفتيات، ومع ذلك فإن بعض أصحاب البشرة الحنطية يجدن صعوبة في اختيار لون مناسب لبشرتهن بالرغم من وجود الكثير من الألوان التي تناسب البشرة الحنطية، وفيما يلي بعض ألوان الشعر التي يمكن أن تستلهمي منها أفكار تبعًا لدرجة لون بشرتك:

أفضل تطبيق لاختيار موضة ألوان الشعر 2024

تسهل التكنولوجيا علينا اليوم كثير من المهام، وهذا الأمر لا يختلف حتى عند اختيار لون شعرك، حيث تتوافر الكثير من التطبيقات والفلاتر التي تساعدك في اختيار لون شعرك، ويعد تطبيق YouCam Makeup من أفضل التطبيقات المجانية لاختيار ألوان الشعر وتجربتها فعليًا على وجهك، وهو موجود لأجهزة الأيفون والأندرويد أيضًا، ويمكنك من الاختيار من بين 120 لون حيث يتم تطبيقها على وجهك إما من خلال الكاميرا أو رفع صورتك على البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *