ما هي موضة ألوان شعر 2023 بالصور

ما هي موضة ألوان شعر 2023 بالصور

تختلف موضة ألوان الشعر من عام لآخر ومن فصل لآخر، ومع ذلك فإن موضة ألوان شعر 2023 ليس بها اختلافات كبيرة عن العام الماضي، فدرجات اللون البني المحمر والأشقر والرمادي مازالت متربعة على عرش الموضة هذا العام، وهذه هي موضة ألوان الشعر لعام 2023 بالصور.

صبغات شعر 2023

اللون الأشقر الزبدة

مع انتقالنا إلى طقس أكثر دفئًا ، من المؤكد أن الشعر الأشقر سوف ينتشر بشكل كبير لهذا الموسم، واللون الأشقر الزبدة يعطيكي نغمة أكثر دفئًا لا تتميز بالضرورة بدرجات اللون الأصفر ، ولكنها ذات لمسة نهائية مشمسة.

فهذا اللون يحتوي على القدر المناسب من الدفء الذي يبدو جيدًا على عدد كبير من درجات ألوان البشرة، كما أنه يعطي مظهرًا أشقرًا جديدًا من دون القسوة التي يمكن أن تأتي من الدرجات الجليدية ،

لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم شعر أشقر طبيعي أو أولئك الذين ينتقلون من مظهر أفتح مثل البلاتين يجب أن يحصلوا على معالجة لمعان الشعر في الصالون أولًا قبل البدء في تطبيق هذا اللون، أيضًا للحفاظ على المظهر يجب عدم استخدام الشامبو الأرجواني وإضافة زيت شعر مغذي إلى روتينك الذي يهدف إلى إضافة لمعان ورطوبة دون القضاء على النغمة الدافئة.

اللون الاشقر الزبدة
اللون الاشقر الزبدة

 

هايلايت اللون الذهبي المحمر الدافيء

بالنسبة لفصل الربيع ، سنكون هناك العديد من الألوان الذهبية الدافئة، هذا الاتجاه مفيد للشقراوات، لكنه مناسب أيضًا لصاحبات البشرة السمراء الخفيفة إلى المتوسطة.

هايلايت اللون الذهبي المحمر الدافيء
هايلايت اللون الذهبي المحمر الدافيء

 

بلياج البني مع أحمر الفراولة

سيتوج هذا اللون موضة ألوان شعر 2023، وهو يعتمد على اللون البني  كلون أساسي، مع أحمر الفراولة العميق لإطلالة تجعل اللون البني العادي يبدو وكأنه لعب الأطفال.

اللون الرمادي

كان اللون الرمادي ضمن موضة ألوان الشعر  2022، وهو مازال مستمر هذا العام أيضًا، وهو لون مناسب جدًا إذا كان شعرك الطبيعي قد بدأ يتحول للون الرمادي بالفعل،  وبمجرد أن تصل درجات الرمادي الطبيعية إلى ذروتها ، استبدلي المنظف المعتاد بشامبو بنفسجي مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على لمعانه وبريقه،  أو إذا قمت بتبييض شعرك لإعادة إنشاء التأثير الرمادي ، فقم بدمج علاج لإصلاح الشعر مرة كل أسبوعين لتقوية شعرك.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *