طلب إنهاء السند التنفيذي الكترونيا خطوة بخطوة من خلال منصة ناجز

طلب إنهاء السند التنفيذي الكترونيا خطوة بخطوة من خلال منصة ناجز

طلب إنهاء السند التنفيذي من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية أيضا. ومن أهمها طلب تحويل مبلغ محجوز الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي لناجز. كما تم الإعلان أيضا عن الخدمة المطورة لرخصة القيادة وكيفية تجديدها بالخطوات الجديدة من أبشر. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

طلب إنهاء السند التنفيذي

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن إطلاقها للعديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة طلب إنهاء السند التنفيذي. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من تقديم طلب إنهاء السند التنفيذي بسبب الصلح أو التنازل عن غيرة من أسباب الإنهاء وذلك بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط إنهاء السند

كما تم الإعلان أيضا عن شروط إنهاء السند التنفيذي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وكالة سارية المفعول إذا كان مقدم الطلب وكيلا.
  • صك ولاية سارى المفعول في حالة مقدم الطلب وليا على المستفيد.
  • حالة الطلب قيد التنفيذ أو تم التنفيذ.

خطوات إنهاء السند التنفيذي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة طلب إنهاء السند التنفيذي الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار باقة التنفيذ.
  4. اختيار إنهاء السند التنفيذي ثم إدخال البيانات بطريقة صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *