أدعية يدعي بها المسلم لطلب حسن الخاتمة وتسخير من يدعه له بعد وفاته

أدعية يدعي بها المسلم لطلب حسن الخاتمة وتسخير من يدعه له بعد وفاته

أدعية للنفس عند الوفاة، هناك أدعية كثيرة يمكن أن يدعوا بها الشخص تفيده عند وفاته، حيث أن الموت من أكثر الأمور التي يخاف منها اغلب الأشخاص لأن اغلب المسلمين ليسوا مستعدين للقاء الله عز وجل، حيث يمكن بالدعاء أن تنال درجات عالية في الجنة ويرزقك الله حسن الخاتمة.

أدعية للمسلم تفيده عند وفاته

هناك أدعية كثيرة يمكن أن يدعي الشخص المسلم تفيده عند وفاته، حيث يرغب أي مسلم أن يرزقه الله حسن الخاتمة وأن يجد صاحب أي أحد قريب منه.

  1. اللهم يا رحمن يا معطي بدون حساب، أنزل علينا الخير والرحمة والبركات، اللهم اكتب لنا فيضًا من السعادة ينعش قلوبنا التي أثقلها الهم والحزن، اللهم يا مالك الملك ثبتني على قول لا إله إلا الله عند الممات.
  2. اللهم يا مالك الملك سخر لي من يدعو لي بعد الممات، اللهم برحمتك هبني الطمأنينة والسعادة، اللهم جمل حياتي بالتقوى والإيمان ويسرني للخير، اللهم اهدني للحق.
  3. اللهم أحيني على ملة الإسلام وأمتني على ملة الإسلام واحشرني في زمرة الأنبياء والصالحين، يا رزاق يا واسع الفضل اهدني وانصرني وعافني في بدني، اللهم سخر لي من يدعو لي بعد وفاتي.
  4. اللهم سخر لي من يدعو لي دون علمي، اللهم حقق لي ما أتمنى واجعله خيرًا لي يا عزيز يا جبار، اللهم لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا همًا إلا فرجته، اللهم جملني بقلب رحيم.
  5. اللهم احرسني بعينك التي لا تنام، اللهم اجعلني من أهل الجنة والنعيم، اللهم برحمتك اصرف عني النار، وعذاب النار، اللهم يا مالك الملك سخر لي من يدعو لي بعد الممات وأدخلني الجنة يا الله.
  6. أسألك يا مالك الملك أن تسلمني من الشر وأن تجعلني من الراضين، اللهم اصرف عني كل عدو ظالم يبغي الفساد في الأرض، اللهم حقق لي مطلبي وارزقني العوض الجميل بعد الصبر الطويل.
  7. اللهم سخر لي من يدعوا لي بعد الموت اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة، اللهم يا رحيم بالعباد اجعلني من أهل الجنة واهدني للحق يا من بيده تغيير الحال، اللهم ثبتني على قول لا إله إلا الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *