” 60 ألف ريال ” تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان بالخطوات التالية..قسط شهري 300 ريال لهذه الفئات

” 60 ألف ريال ” تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان بالخطوات التالية..قسط شهري 300 ريال لهذه الفئات

تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان من القروض التي تستهدف دعم المسجلين في منظومة الضمان من خلال الحصول على تمويل إضافي يمكنهم سده عبر أقساط شهرية للوفاء بالاحتياجات المتعددة وتجاوز ظروف المعيشة، وهو عبارة عن قرض مُيسر بضوابط بسيطة وبدون كفيل، ويتم الموافقة على القرض بكل سهولة ما دامت توفرت جميع الشروط الخاصة به.

تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان

تمويل بنك الراجحي لمستفيدي الضمان هو بقيمة 13000 ريال وهو عبارة عن تمويل شخصي يتم الموافقة عليها بشكل سريع، على أن يتم اقتطاع 300 ريال بشكل شهري من راتب المستفيد بالضمان الاجتماعي، وهو تابع لبرنامج سدد ديونك الذي يستهدف مساعدة المستفيدين على سداد المبلغ المستحق شهرياً لصالح بنك الراجحي.

وقد أوضح البنك بأن جميع مستفيدي الضمان الذين تصل رواتبهم إلى 2000 ريال شهرياً يمكنهم الحصول على التمويل بدون تعقيد بشرط توفير البيانات الصحيحة وبيانات الراتب الصحيحة.

تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان
تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان

طريقة التقديم على تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان

يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي التقديم على تمويل الراجحي بقيمة 13000 ريال وقسط شهري 300 ريال على النحو التالي:

  • قم بالنقر على رابط تمويل الراجحي .
  • النقر على زر الأفراد ثم تحديد اختيار التمويل الشخصي.
  • في الخطوة التالية قم بالنقر على تقدم بالطلب الآن.
  • بعد تقديم طلبك ستعمل الجهة المختصة بالبنك على التواصل معك بشكل شخصي لإتمام الإجراءات الخاصة بالتمويل، وتسهيل حصولك عليه بشكل سريع وبطريقة مُيسرة تماماً.

تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري 

تم الإعلان من قبل مصرف الراجحي إلى وجود العديد من أنواع التمويل المختلفة من أجل دعم المواطنين لمواجهة ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، وأنه يمكن الحصول على تمويل تصل قيمته إلى 13 ألف ريال سعودي كتمويل شخصي بدون الحاجة إلى وجود كفيل وبموافقة فورية على هذا الطلب، وذلك بقيمة 300 ريال سعودي شهريًا.

الأمر الذي يضمن حياة كريمة لهولاء الأشخاص المستحقين للدعم وذلك تحت رعاية ” سدد ديونك”، كما قد أوضح أن مثل هذا النوع من التمويل متاح لأصحاب الرواتب المنخفضة والتي تقل قيمتها عن 2000 ريال سعودي، فقط يتم التأكد من سلامة البيانات وصحة الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *