وزارة العمل إيداع 500 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي الضمان بالمملكة

وزارة العمل إيداع 500 مليون ريال مساعدات مقطوعة لمستفيدي الضمان بالمملكة

وزارة العمل،  قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  بإيداع المبالغ الخاصة بالمساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية وقد قام وكيل وزارة العمل والتنمية للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي أن المبالغ التي إيداعها لمستفيدي الضمان الاجتماعي قد بلغت 501.176.658 ريال .

عدد الحوالات التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين والمستفيدات من برنامج المساعدات المقطوعة قد بلغت 37.668 حالة وهى تمثل باقي الحالات التي كانت على قوائم الانتظار وكانت مستوفيه لجميع الشروط بأهلية الاستحقاق .

وزارة العمل والتنمية

أضاف الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقوم بشكل مباشر بإيداع المبالغ المستحقة للمستفيدين والمستفيدات في حساباتهم البنكية الخاصة بهم من قبل وزارة العمل والتنمية وان صرف المساعدة المقطوعة للمواطنين المستوفين لشروط أهلية الاستحقاق كما وضحنا .

المساعدة المقطوعة

وقد وضح إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة العمل والتنمية للضمان الاجتماعي أن برنامج المساعدة المقطوعة هو احد البرامج التي تقدمها وزارة العمل بهدف تحسين ظروف المعيشة للمواطنين بالمملكة العربية السعودية أصحاب الدخل المحدود .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *