أحداث eFootball 2024 الجديدة بكجات عقود ترشيح وباتش سوبر ستار وهدايا الموسم الثالث مضاعفة

أحداث eFootball 2024 الجديدة بكجات عقود ترشيح وباتش سوبر ستار وهدايا الموسم الثالث مضاعفة

أحداث eFootball 2024 الجديدة التي أعتيد أن يتم اطلاقها مع بداية كل أسبوع جديد من كونامي بتنوع . في أحداث أي فوتبول بيس 2024 موبايل ما بين بكجات عقود الترشيح الخاصة باللاعبين ونجوم . الأسبوع الجديد في eFootball كما تأتي أحداث أي فوتبول بيس 2024 موبايل الموسم الثالث في الأسبوع الجديد سيحتوي علي عدد كبير . من أنضمام لاعبين أندية شهيرة مع بعض من الشخصيات الأسطورية في الساحرة المستديرة كذلك بجانب عدد كبير من السمات الجديدة في محتوي أي فوتبول بيس موبايل . وعن التفاصيل الأكثر من محتوي أحداث الأسبوع الجديد نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

أحداث eFootball 2024 الجديدة

تنطلق أحداث لعبة eFootball 2024 mobile الأسبوع الجديد تتضمن العديد من المزايا الحصرية لكافة اللاعبين . بوضع بطاقات اللاعبين الجديدة تحتوي علي أندية شهيرة مثل نادي بايرن ميونخ مع مهاجمي الساحرة المستديرة . الأكثر تألقاً في كرة القدم مثال Hary Kin كما ضمن الأحداث الجديدة وضع لاعب الوسط المتألق اللاعب نيمار . كما تحوي أي فوتبول بيس 2024 موبايل المدافع الأكثر قوة DE Lekht وبجانب تلك الإضافات في eFootball هناك بعض المعلومات . تشير أنه بدايةً من الأسبوع القادم سيتم وضع تحديثات أخري علي محتوي اللعبة من الداخل مع كسب المكافآت المضاعفة لكافة اللاعبين .

أي فوتبول بيس 2024 موبايل الموسم الثالث

تأتي أحداث eFootball 2024 الجديدة لهذا الأسبوع مضافة علي الأحداث الحالية علي أي فوتبول بيس . بجانب ما تم ذكره في الفقرة السابة من مقال “موقع ثقفني” وتحتوي إضافات eFootball هذا الأسبوع علي الآتي :-

  • بكج جديد خاص بنجوم نوادي أوروبا ومتوقعاً أن يحتوي علي كلاً من لاعب نادي بايرن المتألق Koman . كما سيكون بجانبه اللاعب Ghabreel Khesos بعد أن تألق مع نادي Arsinal . في المباراة الأخيرة السابقة من مباريات دوري أبطال أوروبا كذلك بجانب توقع وجود المتألق اللاعب Hary Goyer لاعب نادي مانشستر . كما سيكون بجانبه حارس المرمي الأكثر شراسة Onana .
  • كما ستشهد أحداث eFootball 2024 الجديدة بكج جديد لنجوم هذا الأسبوع وهم المهاجم الأكثر قوة . Haland مع بطاقته الخاصة بقوة 100 كما سيكون بجانبه لاعب نادي ريال مدريد وهو . Blingham وستكون بطاقته بقوة 99 بعد أن تألق في مباراة الكلاسيكو وأحرز هدفين . كذلك بجانب توقع نزول اللاعب Hary Kin بعد أن تألق بتسديد ثلاث أهداف في مباراة نادي بايرن الأخيرة .

لعبة eFootball 2024 mobile

أشير إلي أن أحداث eFootball 2024 الجديدة التي تم ذكرها سيكون بجانبها محتوي آخر خاص بإضافات متعددة . سيتم إعلانها تباعاً علي الموقع الرسمي للشركة المنتجة أسوةً بما أعلن عنه . في الأسبوع الماضي من مكافآت مضاعفة في أي فوتبول بيس 2024 موبايل . يتم إيداعها في صندوق الوارد الخاص باللاعبين كما صرحت كونامي عن تلك المكافآت لن تقف عند حد معين . والتي أشارت لها في حدث أي فوتبول بيس 2024 موبايل الموسم الثالث الأسبوع الماضي . بوضع مباريات خاصة بالهالوين وتم تتويج اللاعب ميسي علي صورة الغلاف يظهر بها في مباريات الهالوين . وعن أجدد إضافات eFootball الجديدة نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

أحداث eFootball 2024 الجديدة
لعبة eFootball 2024 mobile

توقعات الأحداث الأخيرة في أي فوتبول بيس 2024 موبايل

وفقاً للمعلومات التي تم تداولها عن أحداث eFootball 2024 الجديدة لهذا الأسبوع تنوعت في أكثر من . اتجاه مختلف لتصبح تجربة اللعب هذا الأسبوع أكثر تشويق وكانت كالآتي :-

  1. هدايا مضاعفة تحتوي علي عملات GB وسيتم توزيع كوين بأعداد كبيرة علي اللاعبين . يتم كسبها من الحملات التي تطلقها كونامي مع فتح بكج نجوم لعبة eFootball 2024 mobile مجاناً كما . يحصل اللاعبين علي هدايا بشكل يومي من عملات GB .
  2. كما أشير إلي أن أحداث الدوري الياباني بجانب الدوري الإسباني والانجليزي ستنضم لأحداث الأسبوع . الجديد وسيتم الحصول علي كوين eFootball مجاناً بأحداث الدوريات .
  3. كذلك بجانب إمكانية تجديد حدث Event بطريقة أون لاين كما يسمح بتجديده أوف لاين أيضاً .
  4. ستحتوي أي فوتبول بيس 2024 موبايل علي إمكانية تجديد حدث Match Path .

أحداث eFootball 2024 الجديدة المتعددة والتي أعتيد في كل أسبوع جديد تقوم كونامي بعرض ما سيتم في تلك الأحداث ما بين بكجات وأساطير اللعبة ومكافآت متعددة وغير ذلك وهذا ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *