“أغتتم الفرصة”أحصل علي سيارة تويوتا يارس بسعر رخيص بالسعودية بحالة ممتازة

“أغتتم الفرصة”أحصل علي سيارة تويوتا يارس بسعر رخيص بالسعودية بحالة ممتازة

تويوتا ياريس هي سيارة مستعملة تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية نظرًا لاقتصادها في استهلاك الوقود وأدائها الممتاز، وتعتبرياريس خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية للاستخدام اليومي، إنها سيارة صغيرة الحجم ولكنها توفر مساحة داخلية مريحة للركاب والبضائع، تتميز السيارة بأداء ممتاز على الطرق الحضرية والطرق السريعة، مما يجعلها سهلة القيادة ومناسبة للمدينة.

سيارة تويوتا يارس 2014 مستعملة

  • تعتبر تويوتا يارس 2014 خيارًا جيدًا. فهذه السيارة تم صنعها في عام 2014 ولديها قطعت مسافة تزيد عن 200,000 كيلومتر، ويمكن العثور على السيارة في الرياض.

سيارة تويوتا يارس 2014 مستعملة 

  • تحتوي السيارة على ميزات داخلية مريحة مثل مقبس 12V ومدخل aux ومدخل USB ومشغل أقراص ليزرية (CD)، كما تحتوي السيارة على مكيف يدوي ونوافذ كهربائية وقفل مركزي ومقود قابل للتعديل وعداد المسافات ونظام راديو.
  • من حيث الأمان، تحتوي السيارة على نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) ووسائد هوائية ونظام مانع السرقة ومساعد الفرامل BA وتوزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD وعرض مراقبة ضغط الإطارات ونظام التحكم في استقرار المركبة (VSC).
  • من الناحية الخارجية، تحتوي السيارة على مرايا باب إلكترونية ومصابيح ضباب ومصابيح أمامية هالوجين ومزيل ضباب للنافذة الخلفية وممسحة خلفية، وكما تأتي السيارة مع عجلات من الحديد.
  • تم عرض السيارة للبيع بسعر 29,000 ريال سعودي،و يجب أن يتم مراجعة السيارة وإجراء فحص شامل قبل اتخاذ قرار الشراء. يمكن أن تكون الحالة العامة للسيارة ممتازة،

سيارة تويوتا يارس 2019 مسنعملة

  1. تويوتا يارس 2019 هي سيارة مستعملة جيدة تتوفر في الرياض، تم صنعها في عام 2019 ولديها قطعت مسافة تبلغ حوالي 140,000 كيلومتر، السيارة متاحة باللون الرصاصي.

سيارة تويوتا يارس 2019 مسنعملة 

  1. بالنسبة للمواصفات، لم تتوفر معلومات محددة حول ناقل الحركة أو نوع الوقود، إلا أنه يمكن أن يتم الحصول على مزايا الأمان في هذه السيارة مثل نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) ووسائد هوائية ونظام مانع السرقة ومساعد الفرامل BA وتوزيع قوة الفرملة الكترونيا (EBD) وعرض مراقبة ضغط الإطارات ونظام التحكم في استقرار المركبة (VSC).
  2. وفيما يتعلق بالميزات الداخلية، تحتوي السيارة على قفل مركزي وحاملات أكواب ومقاعد من القماش ومقاعد خلفية قابلة للطي ومصابيح للقراءة وشاشة معلومات متعددة الاستخدام ومقود كهربائي وضبط يدوي للمقعد وتعديل إمالة المقود وجهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرًا للوقود ومقود من اليوريثان.
  3. وفيما يتعلق بالميزات الخارجية، تحتوي السيارة على مرايا باب إلكترونية ومصابيح ضباب (خلفية فقط) ومصابيح أمامية هالوجين ونوافذ كهربائية (أمامية وخلفية) ومزيل ضباب للنافذة الخلفية وممسحة خلفية، كما تأتي السيارة مع عجلات من الحديد.
  4. تم عرض السيارة للبيع بسعر 35,000 ريال سعودي، يرجى الاتصال بصاحب الإعلان لمزيد من التفاصيل وللتفاوض حول السعر. قبل الشراء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *