آخر إضافات GTA Online مغامرات فريق أشباح ومركبات وحيوانات ممسوسة

آخر إضافات GTA Online مغامرات فريق أشباح ومركبات وحيوانات ممسوسة

آخر إضافات GTA Online التي عرضت علي الموقع الرسمي للعبة بعد مرور أيام قليلة علي آخر إضافات مغامرات . الهالوين الأكثر ضراوة وشراسة تأتي لعبة GTA Online بالمزيد من الإضافات والمزايا التي . تجعل تجربة اللعب أكثر تفاعلاً من أي وقت مضي كما أن تحديثات GTA Online الأخيرة تتنوع ما بين مكافآت مضاعفة . ومركبات بخصائص جديدة والأقنعة القابلة للتحصيل والتغيير كذلك بجانب مكافآت ثلاثية مضاعفة . لكافة اللاعبين وغير ذلك من الإضافات المتعددة في GTA Online نستعرضها في . سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

آخر إضافات GTA Online

تم وضع التقارير الجديدة الخاصة بالخوازيق وبجانبها مغامرات الظواهر الطبيعية بإضافات حصرية . علي لعبة GTA Online حيث تم الارتقاء بتلك المغامرات والظواهر الطبيعية لمستوي عالي مخيف علي غير . العادة وغير المعتاد في وقت سابق مع وصول مغامرات الهالوين إلي . ولاية جنوب سان أندرياس كما أن احتواء جراند ثفت أوتو أون لاين علي مركبات مروعة ذات القيادة الذاتية . كذلك بجانب احتواء مغامرات لعبة GTA Online علي أجسام غريبة وحيوانات ممسوسة بعدد كبير وستجد تلك الحيوانات داخل شاحنة هاربة أطلق عليها . اسم شاحنة سيربيروس وغبر ذلك من الإضافات الجديدة علي اللعبة .

تحديثات GTA Online

تأتي آخر إضافات GTA Online بجانب ما تم عرضه في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة حيث أعلنت . الشركة المنتجة بأن هذا الأسبوع هو الأسبوع الأخير لفرصة اللاعبين لتوثيق أثبات الحياة في المغامرات . أو الموت الأخير حيث يجب علي اللاعب مواجهة عشرة أشباح داخل لعبة GTA Online . كما أطلق عليهم اسم Ghost Exused الذي سيمنح اللاعبين الزي الخاص بهم في المغامرات . كذلك بجانب خوض فريق Albany Brigham الذي سيتلقى رسالة من فريق الأشباح لكي ما يقوم بتمشيط منطقة المناظر الطبيعية في مقاطعة . Blain كما سيتم في لعبة جراند ثفت أوتو أون لاين استخدام كاميرا مخصصة من خلالها يتم الحصول علي دليل . رقمي لهؤلاء الأشباح لكي ما يتم التغلب عليهم في أقصر وقت ممكن في اللعبة .

آخر إضافات GTA Online
تحديثات GTA Online

مزايا جديدة GTA Online

هناك العديد من المزايا الجديدة التي أضيفت علي اللعبة والتي يتم عرضها في فترة زمنية قصيرة علي موقع الشركة المنتجة . كما يمكنك التمتع بتلك المزايا التي تتنوع ما بين المركبات الجديدة والأسلحة الجديدة للمغامرات المتنوعة . كذلك بجانب أطقم الملابس الخاصة بفرق المغامرات داخل اللعبة وغير ذلك من . المزايا في لعبة GTA Online . كل ما عليك هو الاشتراك في عضويات اللعبة عبر الحساب الخاص . بك والخوض في التمتع بكل ما هو جديد في اللعبة والمتجدد في كل فترة زمنية قصيرة .

آخر إضافات GTA Online تأتي بأكثر المغامرات ضراوة وشراسة بإضافات فريق الأشباح الذي يحتم عليك مواجهتهم والتغلب عليهم وسيساعدك علي ذلك الأسلحة الجديدة المضافة في لعبة GTA Online والمركبات ذات خصائص الاستخدام الجديدة وذلك ما تم عرض تفاصيله في مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *