تحديث GTA Online: San Andreas معركة المرتزقة وحرب عصابات متفجرة

تحديث GTA Online: San Andreas معركة المرتزقة وحرب عصابات متفجرة

تحديث GTA Online: San Andreas الشهر الحالي بالعديد من الإضافات الجديدة علي اللعبة مع أدوات . جديدة مضافة للاستخدام في طريقة اللعب مع الأسلحة الأكثر فتكاً حيث أن مغامرات . جديدة وضعت في GTA Online: San Andreas التي تدور في ولاية Los Santos وهدفها الرئيسي هو استرداد المدينة . حيث يتم قيادة المعركة عبر العديد من المعارك في مهام Mercenares ضد قوات . Merryweather تدفعك . في الانخراط في حرب العصابات المتفجرة الجديدة في لعبة GTA Online: San Andreas أثناء شن . الغارات العالية المخاطر والمهاجمات التي تتم في أنحاء الولاية بالكامل . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي ما هو الجديد في لعبة جاتا سان أندرياس .

تحديث GTA Online: San Andreas

تقوم مهام ومغامرات اللعبة في خوض حروب ساخنة لكي ما يتم السيطرة علي المدينة ويقوم بقيادة . المعارك Charly Red والذي كان يعمل ميكانيكياً في وقت سابق كما أنه يمتلك طائرات كثيرة . في حظيرة الطائرات المخصصة للمعارك كذلك بجانب الإشراف علي عمليات سرقات مختلفة . داخل GTA Online: San Andreas التي تقوم علي تكتيك خطة جديدة وهي خطة Projict overthrew التي تحتوي علي هجوم متعدد . لأسقاط الأعداء في مهمة Merryweather Security أما عن ما تم إضافته في جراند ثفت أوتو: سان أندرياس . نعرضه في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

إضافات GTA Online: San Andreas

يأتي تحديث GTA Online: San Andreas بالعديد من الإضافات الجديدة والمشوقة وهي كالآتي :-

  1. عقود دفاع محملة بالعديد من البنادق الجديدة في مهمة Merryweather Security .
  2. كما تحوي اللعبة مضارب إجرامية قديمة تساعدك علي تمزيق سلسلة مخططات المعارك .
  3. كذلك تحتوي لعبة GTA Online: San Andreas للأندرويد سيناريو مربح لعمليات التهريب الخاصة بك
  4. كما تحوي ستة مهام جديدة بخطة 4/1 لاعبين تضع خطتك في وضع الاختبار النهائي .
  5. ألا أن أهم ما يميز Gta San Andreas قوائم استعادة المعدات القديمة .
  6. كما وضع داخل اللعبة أيضاً أسنان آلة الحرب الجديدة Merryweather المجهزة بشكل جيد للمعارك .
  7. الإضافة الهامة في GTA Online: San Andreas وهي ترقية محطات العمليات Mammoth Avenger
  8. أدوات جديدة وضعت في اللعبة خاصة بمهام جديدة وهي Warstock Cash & Carry .

ما هو الجديد في لعبة GTA Online: San Andreas للأندرويد

لا يقتصر تحديث GTA Online: San Andreas علي ما تم ذكره في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة . ولكن تحتوي اللعبة أيضاً علي محطة عمليات جديدة Los Santos Angles كما يمكنك . عبر المعارك الضارية الحصول علي ثلاثة عقود خاصة بعمليات LSA الجريئة . مع مهام أهداف الكفاءة الاختيارية كذلك بجانب إعادة تشغيل مهام العثرة الخاصة بالقفز من المروحية . كما تحتوي لعبة GTA Online: San Andreas مهام استدعاء عمليات القصف باستخدام الانفجار الكهرومغناطيسي . لأنقاد منشأة حكومية في عمليات LSA عبر الاتصال Charlie من I Friute بعد قيامك . بتثبيت محطة العمليات الخاصة بك والكثير من إضافات GTA San Andreas .

تحديث GTA Online: San Andreas
GTA Online: San Andreas
تحديث GTA Online: San Andreas
إضافات GTA Online: San Andreas
تحديث GTA Online: San Andreas
لعبة GTA Online: San Andreas للأندرويد

الكثير من الإضافات في GTA Online: San Andreas

وضعت أدوات جديدة لكي ما يتم ترقية ممتلكات Hanger ضمن إضافات تحديث GTA Online: San Andreas . لكي ما تحصل علي مجموعة جديدة من القدرات والميزات الرائعة كما يمكنك تخزين وتخصيص حنجر مجهز بشكل كامل . في مهمة Avenger مع ترقية ترسانتك الشخصية في لعبة GTA Online: San Andreas للأندرويد . عبر قائمة Mk II Weapons Workshop والكثير غير ذلك في GTA San Andreas . أدخل في اللعبة لكي ما تكتشف المزيد بها والتمتع بمغامرات كثيرة علي غير المعتاد مسبقاً .

تحديث GTA Online: San Andreas الذي تم علي النسخة الجديدة من اللعبة التي يتم لعبها بطريقة أون لاين علي موقع الشركة الرسمي تمتع الآن بالعديد من المغامرات التي تجعل تجربية اللعب أكثر تشويقاً .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *