إضافات GTA5 Online: Los Santos مزايا متعددة حتي 7 يونيو في GTA On Line

إضافات GTA5 Online: Los Santos المتعددة التي تفاجئنا بها الشركة المنتجة في كل فترة قصيرة . في نسخ اللعبة المختلفة حيث هناك العديد من المزايا المخصصة لكافة اللاعبين في لعبة GTA Online بجانب . نسخة GTA5 Online: Los Santos وغيرها من النسخ المختلفة من GTA V كما أشارت الشركة المنتجة علي . موقعها الرسمي أن هناك العديد من المزايا في Grand Theft Auto . التي يتم المطالبة بها حتي يوم 7 من يونيو 2023  تتنوع المزايا داخل طريقة اللعب الجديدة في مغامرات Acid Lab بجانب . Free Vapid Slamtruck المجانية لكافة لاعبي GTA Online ونسخة لعبة GTA5 Online: Los Santos 2023 . وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” الجديد سنتعرف علي التفاصيل بشكل كامل .

إضافات GTA5 Online: Los Santos

عرضت الشركة المنتجة علي موقعها الرسمي مزايا GTA5 Online: Los Santos المختلفة لكافة اللاعبين . كما عرضت أيضاً العديد من مميزات GTA Online في حالة تم ترقية المستوي الخاص باللاعب لمستوي أعلي . في برنامج العضوية المميزة سيكون هناك مكافآت ومميزات حصرية والتي تصل إلي مبالغ مالية . 500 ألف دولار كما أشارت إلي مزايا فعالية GTA V التي يتم المطالبة بها حتي يوم 7 يونيو القادم . لكافة اللاعبين بالعديد من الفعاليات الخاصة والتي . سنعرضها في فقرة مقال “موقع ثقفني” القادمة .

مزايا GTA5 Online: Los Santos

تتنوع إضافات GTA5 Online: Los Santos في التي يمكنك الحصول عليها في GTA Online كالآتي :-

  1. سيارة Vapid Slamtruck بنظام تعليق هيدروليكي طالب بها بقائمة  Southern San Andreas
  2. كما تحتوي لعبة GTA5 Online: Los Santos 2023 سيارة بدهانات الحرباء مطالبتها بنفس الطريقة .
  3. كذلك تحتوي GTA Online علي محطة أركيد بدون طيار بقائمة تفاعل خاصة طالب بها عبر . Maze Bank
  4. كما تحتوي لعبة Los Santos علي خوذات وسترات راكبي الدراجات النارية Zebra Dome تضاف تلقائياً .
  5. إضافات GTA5 Online: Los Santos الخاصة بعودة Toundra نعرضها بفقرة “موقع ثقفني” التالية .

لعبة GTA5 Online: Los Santos 2023 وعودة Toundra

عبر GTA Online تعود مغامرات الأعمال الحمضية داخل GTA5 Online: Los Santos كما تم إضافة . مغامرات جديدة لهذا الأسبوع في عمليات Acid Lab الخاصة بمغامرات التجارة الممنوعة . كما يتوجب عليك في المغامرات الجدية في GTA V أنتاج الإمدادات المزدوجة لكي ما يتم تخطي . المغامرات المتنوعة داخل Acid Lab Sell Mission كما ستجد داخل لعبة GTA5 Online: Los Santos 2023 . أحداث خاصة بالتعمق في مغامرات الخنادق التي تعود بالتأثير النفسي بطريقة اللعب . وبعد أن يتم تخطيها يمكن الحصول علي مكافآت نادرة ومتنوعة في وضع المغامرات الصعب .

مكافآت GTA5 Online: Los Santos حتي يوم 17 مايو

بجانب إضافات GTA5 Online: Los Santos التي عرضناها بفقرات مقال “موقع ثقفني” السابقة والتي يتم . الحصول علي البعض منها حتي يوم 7 يونيو القادم . كذلك بجانب ما عرض هناك هدايا تحصل عليها تنتهي يوم 17 من مايو الجاري وهي . ملصق سيارة رياضية Toundra Panthere كما تحصل أيضاً علي سيارة الرائعة بعد عودتها وهي سيارة Toundra Panthere . كما تم عودة Legendary Motorsport في مغامرات GTA5 Online: Los Santos الجديدة .

إضافات GTA5 Online: Los Santos التي أشرنا لها في الفقرات السابقة من مقال “موقع ثقفني” السابقة تتم التمتع بها بطريقة لعب GTA Online والتي تتوافق مع أجهزة PS5 وأيضاً مع أجهزة XBOX Series .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *