كيف تجمع 60 مليون كوينز مجاناً بسهولة ! لعبة EA SPORTS FC MOBILE

كيف تجمع 60 مليون كوينز مجاناً بسهولة ! لعبة EA SPORTS FC MOBILE

كيف تجمع 60 مليون كوينز بسهولة ! لعبة EA SPORTS FC MOBILE، سوف نتحدث عن الكوينز او العملات الذهبية وهو اهم شئ تحتاجه في اللعبة اذا كان معك الملايين من العملات الذهبية سوف تشتري اي لاعب ترغب به ويكون فريقك قوي، سوف نتعرف على اماكن تجمع منها ملايين مع بعض الطرق حتى تربح العديد من العملات الذهبية سوف نتعرف علي هذه الأماكن ونرى النتائج.

اجمع كوينز لعبة FC MOBILE

يوجد أماكن تربح منها العملات الذهبية في لعبة EA SPORTS FC MOBILE ويوجد أسرار يجب معرفتها لتجميع اكبر عدد ممكن، رسميا أول مكان تربح منه العملات الذهبية، توجد مجموعة من المباريات اذا لعبت هذه المباريات وربحت في المباريات تحصل على عملات تكون قادر على تبديلها بلاعبين، هذا المكان يتجدد كل ٢٤ ساعة تلعب ٤ مباريات ثم يفتح معك العرض اليومي ويوجد به لاعبين من الفور ٧٠ حتي الفور ٩٤ ويمكن من هذا المكان تربح العملات الذهبية من ١٣ ألف عملة ذهبية حتى ٣٧ مليون عملة ذهبية.

كوينز لعبة EA SPORTS FC MOBILE

لكن هذا الموضوع يعتمد على الحظ تربح الملايين او لاعبين بعملات ذهبية أقل، اي لاعب تربحه تكون قادر على بيعه، وهذا الحدث بينتهي تقريبا بعد ١٥ يوم وحسب التجربه مع لعبة فيفا موبايل 24 تكون في نهاية أي حدث تكون الباكدجات أسطورية، يجب فتح البكجات يوميا حتى نهاية الحدث وسوف تربح الكثير من العملات الذهبية، الباكدج الآخر سوف تربح منه ١٢٥٠ جوهره فإن الجواهر الآن تقدر تجميع بكل سهوله.

سوف نتعرف على مكان تربح منه ١٠ آلاف جوهره ويوجد به تعويض ٦٥٠٠ جوهره، عندما تفتح الباكدج اكثر من ١٠ مرات تربح لاعب من الفور ٨٢ حتى ٩٤ أي لاعب تربحه تكون قادر علي بيعه وتكسب العملات الذهبية بدلاً منه، وهذا الباكدج يعطي أيضا الكثير من العملات الذهبية لكن يجب فتح ٤ باكدجات معا وسوف تضمن ان تربح مبلغ كبير من العملات الذهبية، قم بحل المهام اليوميه حتي تربح ١٠ آلاف جوهره.

تحديث لعبة EA SPORTS FC MOBILE

اي حدث جديد باللعبة يجب ان تلعب به وتربح منه اللاعبين، يوجد عدة مباريات عند تكميلها سوف تحصل على لاعب من الفور ٨٥ حتي ٩٣ وكل اللاعبين تقوم ببيعهم بسهوله وتربح بدلاً منهم العملات الذهبية، عند لعب مباريات هجوم تنافسي او وجه الي وجه او نمط مدير فني وعندما تفوز في المباريات تربح الكثير من الهدايا، قم بلعب المهام اليوميه والاسبوعيه واربح الكثير من الهدايا في لعبة EA SPORTS FC MOBILE.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *