نقل ملكية المركبة بين الأسرة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة أبشر

نقل ملكية المركبة بين الأسرة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة أبشر

نقل ملكية المركبة بين الأسرة تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا في خلال هذه الآونة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات الإلكترونية خدمة قرار بيع بالمزاد العلني وكيفية إصدارة بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة طلب تأجيل السند التنفيذي بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

نقل ملكية المركبة بين الأسرة

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لديها. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة نقل ملكية المركبة بين الأسرة. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من نقل ملكية المركبة عبر المنصة بشرط أن يكون المالك الجديد أحد أفراد أسرة المالك الحالي من الدرجة الأولى.

خطوات نقل الملكية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية نقل ملكية المركبة بين الأسرة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمة معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على أيقونة خدمات ثم اختيار منها خدمات المركبات.
  5. اختيار خدمات ثم مبايعة المركبات.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *