قرار بيع بالمزاد العلني وكيفية إصدارة بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

قرار بيع بالمزاد العلني وكيفية إصدارة بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي

قرار بيع بالمزاد العلني تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا وفي خلال هذه الآونة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المواقع الرسمية. ومن أهمها طلب إصدار قرار 46 الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن طلب إصدار قرار إخلاء الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على الشروط والمتطلبات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز من خلال المقالة الأتية.

قرار بيع بالمزاد العلني

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها عبر موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة قرار بيع بالمزاد العلني. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من طلب إصدار قرار بيع بالمزاد. وذلك لتنفيذ الحكم المنصوص علية في السند التنفيذي ووفقا لنظام التنفيذ وذلك بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط المزاد العلني

كما تم الإعلان أيضا عن شروط المزاد العلني والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وكالة سارية في حالة مقدم الطلب وكيل.
  • صك ولاية سارى في حالة مقدم الطلب وليا.
  • حالة طلب التنفيذ.
  • مضى يوم عمل من تاريخ أحاله طلب التنفيذ إلى الدائرة القضائية.
  • تحديد موعد المزاد.
  • عدم وجود قرارا بيع بالمزاد فعال.
  • عدم وجود طلب على نفس نوع الخدمة.

خطوات البيع بالمزاد العلني

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية أصدار قرار بيع بالمزاد العلني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار باقة التنفيذ.
  4. اختيار الخدمة ثم إدخال البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *