طلب إصدار قرار 46 الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز

طلب إصدار قرار 46 الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز

طلب إصدار قرار 46 من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديد. والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا بالخطوات من المواقع الرسمية. ومن أهمها مبايعة ونقل ملكية السيارات الكترونيا بالخطوات الجديدة من منصة أبشر. كما تم الإعلان أيضا عن الإقرار بسداد دين الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال منصة ناجز. والآن سوف نقوم بتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها من قبل المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

طلب إصدار قرار 46

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا في خلال هذه الفترة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة طلب إصدار قرار 46. والتي تتيح لجميع المستفيدين من طالبي التنفيذ بطلب إصدار قرار 46 بحق المنفذ ضده لتنفيذ اجراءات الحجز والإفصاح. وذلك بعد انتهاء فترة التبليغ التي تمت في قرار 34 وفقا لنظام التنفيذ وذلك بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط قرار 46

كما تم الإعلان عن شروط إصدار قرار 46 والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وكالة سارية المفعول في حالة مقدم الطلب وكيلا.
  • صك ولاية سارى في حالة مقدم الطلب وليا.
  • حالة الطلب.
  • عدم وجود قرار 46 فعال على الطلب.
  • حالة قرار 34.

خطوات إصدار قرار 46

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية إصدار قرار 46 الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار باقة التنفيذ.
  4. اختيار إصدار قرار 46 ثم الضغط على تقديم طلب جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *