موعد صرف حافز 1445 كم باقي على نزول حافز نوفمبر 2023 هنا عداد النزول

موعد صرف حافز 1445 كم باقي على نزول حافز نوفمبر 2023 هنا عداد النزول

موعد صرف حافز 1445 لشهر نوفمبر 2023 من أكثر المواعيد التي يجري عليها بحث الآن وذلك مع اقتراب موعد نزول حافز شهر ربيع الثاني 1445، وجدير بالذكر أن برنامج حافز “هدف” هو برنامج حكومي لدعم وإعانة الباحثين عن عمل وتشجيعهم على الحصول على فرص عمل مناسبة من خلال منصات العمل المعتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقد تم وضع شروط وضوابط لمن يستحق دعم حافز وذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتحقيق أكبر فائدة ممكنة من البرنامج، وسوف نتناول في هذا المقال موعد نزول دعم حافز لهذا الشهر نوفمبر مع ترك عداد نزول الدعم باليوم والساعة والدقيقة.

حافز
حافز

موعد صرف حافز 1445

برنامج حافز هو برنامج وطني مخصص لحديثي التخرج من السعوديين الحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، وكذلك خريجي المعاهد والكليات حملة الدبلومات الفنية والصحية والإدارية، كم يتم توفير الدعم للذين لم يحصلوا على وظيفة خلال الأشهر الستة الأخيرة، ويساهم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بدفع دعم مالي للمتدرب من حاملي درجة البكالوريوس فأعلى تبلغ 3000 ريال، كما يتم دعم المتدربين من حملة الدبلومات الفنية والصحية والإدارية بمبلغ 2000 ريال وذلك في مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر من تاريخ استحقاق الدعم المقرر.

كم باقي على نزول حافز نوفمبر 2023

يتم صرف دعم برنامج حافز الحصول على فرصة عمل في اليوم الخامس من كل شهر ميلادي مالم يصادف يوم الصرف عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية، فإذا صادف عطلة رسمية فيتم تقديم الموعد يوم أو تأخيره يوم، لذلك فمن المقرر أن يتم صرف دعم حافز لهذا الشهر ربيع الثاني راتب شهر نوفمبر يوم الأحد بتاريخ 21\04\1445 الموافق 05\11\2023.

عداد نزول حافز

شروط الحصول على دعم حافز

وضع صندوق تنمية الموارد البشرية بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة فيمن يستحق الدعم وهذه الشروط كالتالي:-

  1. أن يكون سعودي الجنسية.
  2. حاصل على درجة البكالوريوس أو أعلى.
  3. حاصل على الدبلوم في أحد المجالات الفنية أو الصحية أو الإدارية.
  4. أن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعدم تسجيل على متقدم على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة.
  5. ألا يكون ملتحقاً بأي عمل في الوقت الحالي.
  6. يجب ألا يكون قد استفاد من دعم البرنامج قبل ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *