عروض العثيم للمرأة ومستلزماتها الشخصية تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم للمرأة ومستلزماتها الشخصية تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية تقدم أقوي العروض والتخفيضات لمستلزمات المرأة الشخصية في جميع فروعها علي مستوي المملكة العربية السعودية فسوف تجد العديد من المنتجات الخاصة بمستلزمات النظافة والعناية الشخصية و منتجات العناية بالشعر التآلف والعناية بالبشرة والجسم من مختلف الشركات المنتجة لهذه المستلزمات لتجدي ما هو مناسب لكي من حيث الجودة والسعر المناسب سواء في قسم الصحة والجمال من منتجات علي سبيل المثال الشامبو و البلسم و الزيوت والكريمات الخاصة بالشعر أو المنتجات الخاصة بالبشرة مثل الكريمات المرطبة ومساحيق التجميل والمزيد من أفضل وأقوي الماركات العالمية.

عروض العثيم اليوم

بغض النظر عن احتياجاتك واهتماماتك الشخصية في مجال الصحة والجمال فإن هناك فرص متعددة للاستفادة من عروض العثيم الأسبوعية حيث يمكنك الاطلاع على النشرة الأسبوعية للعثيم وللاطلاع على أحدث العروض والتخفيضات التي تقدمها وتختار ما يناسبك ويتناسب مع احتياجاتك يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعثيم.

  1. فوط صحية كوتيكس ليلي بالأجنحة 24 حبة الآن بسعر 21.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 36.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. فوط صحية كوتيكس قطن 44 حبة الآن بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 36.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. فوط صحية كوتيكس سوبر بالأجنحة 50 حبة الآن بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 36.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. فوط صحية كوتيكس عادي بالأجنحة 14/16 حبة الآن بسعر 17.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 24.45 ريال سعودي لفترة محدودة.
  5. فوط صحية كوتيكس ضد بكتيريا 44+20 حبة الآن بسعر 27.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 36.95 ريال سعودي لفترة محدودة.
  6. فوط صحية كوتيكس قطن طبيعي 20 حبة الآن بسعر 8.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 13.95 ريال سعودي لفترة محدودة.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. مزيل عرق مام وردي رول 50 مللي الآن بسعر 7.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 15.95 ريال سعودي لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *