ما هو موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك سلمان 2023- 2024 اليوم، وما هي والقنوات الناقلة للمباراة؟

ما هو موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك سلمان 2023- 2024 اليوم، وما هي والقنوات الناقلة للمباراة؟

في الملعب “الأول بارك” بالرياض، ستشاهد مباراة نارية بين النصر والاتفاق اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، ضمن منافسات دور الستة عشر (16) في كأس الملك السعودي 2024، حيث أن النصر، كفريق مضيف يسعى إلى تحقيق الفوز واستغلال سلسلة الانتصارات التي حققها مؤخرًا، بهدف التأهل للدور ربع النهائي، بينما يتطلع الاتفاق، الفريق الضيف، إلى مواصلة موسمه المميز والمنافسة من أجل العبور إلى دور الثمانية وتحقيق مفاجأة من خلال التغلب على النصر، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أهم التفاصيل وأبرز التطورات والمستجدات عن لقاء الفريقين والقنوات الناقلة.

الاتفاق ضد النصر في كأس الملك سلمان اليوم

في مواجهة النصر والاتفاق في دور الستة عشر من كأس الملك، يُنتظر أن تكون المباراة مليئة بالتحديات بالنسبة للنصر، حيث يواجهون غيابات مهمة بسبب الإصابات، بالإضافة إلى إيقاف سلطان الغنام. بالرغم من ذلك، فإن المدرب البرتغالي يعول على نجوم الفريق، من بينهم كريستيانو رونالدو وأوتافيو وساديو ماني، بالإضافة إلى لاعبي الفريق المحليين.

على الجانب الآخر، يسعى الاتفاق إلى استغلال هذه الفرصة لتحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة. يُشكل الإنجليزي ستيفن جيرارد الدور القيادي في تحفيز لاعبيه، ومن المتوقع أن يعتمد على لاعبين مثل جوردان هندرسون وروبن كوايسون ومحمد الكويكبي.

مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك من المنتظر أن تكون مثيرة وحاسمة لكلا الفريقين، حيث أن النصر يبحث عن تحقيق الفوز والثأر، بينما يسعى الاتفاق للعودة إلى مسار الانتصارات.

النصر ضد الاتفاق اليوم

 

ما هو موعد مباراة النصر والاتفاق في كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم ما هو موعد مباراة النصر والاتفاق في كاس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين (31) من شهر أكتوبر 2023 على ارض ملعب الأول بارك – ALAWWAL Park بمدينة الرياض السعودية في اطار منافسات  كأس الملك السعودي 2024 الدور السادس عشر (16) من عمر البطولة ومن المنتظر ان تنطلق صافرة بداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة الخامسة وخمس واربعون دقيقة (5.45) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والبحرين، والعراق، والكويت.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعون دقيقة (4.45) مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة وخمس وأربعون دقيقة (3.45) بتوقيت المغرب العربي، وتونس، والجزائر، وانجلترا والبرتغال.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم

لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً من ينتظرون مباريات كأس الملك سلمان بفارغ الصبر، هناك فرصة رائعة لمتابعة مباراة النصر والاتفاق بشكل حصري عبر قنوات SSC. يمكنك مشاهدة المباراة مجاناً من داخل المملكة بجودة SD، وإذا كنت تبحث عن تجربة عالية الجودة HD، يمكنك الاشتراك والحصول على جهاز GOBX.

تم تحديد قناة SSC 1 كقناة البث المباشر لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك لعام 2024، وفي هذا اللقاء ستسمع تعليق المعلق السعودي فهد العتيبي الذي سيلقي عليه تعليقاته ووصفه للمباراة بأسلوبه المميز.

يمكنك الاستمتاع بمتابعة القناة SSC 1 التي ستبث المباراة على القمر الصناعي عرب سات باستخدام التردد التالي:

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

التردد: 12380.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 3/4.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *